الرئيسية / الأخبار اليمنية / كلفتهم خسائر باهظة .. المليشيات بالضالع تصادر كميات القات على المواطنين وتقوم بإتلافها (صورة)

كلفتهم خسائر باهظة .. المليشيات بالضالع تصادر كميات القات على المواطنين وتقوم بإتلافها (صورة)

في كلفتهم خسائر باهظة .. المليشيات بالضالع تصادر كميات القات على المواطنين وتقوم بإتلافها (صورة)، تم يومنا هذا تناول خبر كلفتهم خسائر باهظة .. المليشيات بالضالع تصادر كميات القات على المواطنين وتقوم بإتلافها (صورة).
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا كلفتهم خسائر باهظة .. المليشيات بالضالع تصادر كميات القات على المواطنين وتقوم بإتلافها (صورة)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع كلفتهم خسائر باهظة .. المليشيات بالضالع تصادر كميات القات على المواطنين وتقوم بإتلافها (صورة)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أقدمت مليشيات ما يسمى بـ”المجلس الإنتقالي الجنوبي”، في محافظة الضالع، يومنا هذا الخميس ، على مصادرة القات الوارد من مناطق تابعة للضالع وإب ، وإتلافه.

واخبرت مصادر محلية أن عناصر ما يسمى بـ”الحزام الأمني” التابع للمجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات، صادرت كميات كببرة من القات الوارد من مناطق قعطبة التابعة للضالع، ومن محافظة إب والذي يغطي أسواق عدن ، وقامت بنهبها وإتلافها.

واستنكرت المصادر، هذا التصرف الهمجي الذي عرض المواطنين لخسائر باهظة جراء اتلاف حمولات القات التي تتجاوز قيمته الملايين.

وأظهرت الصورة ، المرفقة، عملية نهب وإتلاف كمية القات الكبيرة ؛على أيدي قيادات وعناصر “الإنتقالي ” في الضالع ،أثناء مرورها على متن مركبات على مدخل المدينة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر