أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / بكلمات نارية : البخيتي يهاجم المجلس الانتقالي والإمارات ويطلق عليهم هذا الوصف .. انظر

بكلمات نارية : البخيتي يهاجم المجلس الانتقالي والإمارات ويطلق عليهم هذا الوصف .. انظر

في بكلمات نارية : البخيتي يهاجم المجلس الانتقالي والإمارات ويطلق عليهم هذا الوصف .. انظر، تم يومنا هذا تناول خبر بكلمات نارية : البخيتي يهاجم المجلس الانتقالي والإمارات ويطلق عليهم هذا الوصف .. انظر.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بكلمات نارية : البخيتي يهاجم المجلس الانتقالي والإمارات ويطلق عليهم هذا الوصف .. انظر، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع بكلمات نارية : البخيتي يهاجم المجلس الانتقالي والإمارات ويطلق عليهم هذا الوصف .. انظر، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وصف الكاتب والسياسي اليمني علي البخيتي قادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمعاتيه وقطاع طرق والعنصريين، على خلفية قررات انفصالية أصدرها المجلس بمحافظة الضالع.

وكان المجلس أصدر أمس الأربعاء جملة من القررات القاضية بإغلاق المؤسسات الحكومية في الضالع بالقوة، وعمل اقامات للمواطنين الشماليين، ومنع عبور البضائع للشمال، وعدم إرسال ايرادات المحافظة للبنك المركزي بعدن.

واخبر البخيتي إن تلك الخطوات التصعيدية “تصرفات حمقاء ستقضي على مجلس المعاتيه، معتبراً أن “المجلس الانتقالي الجنوبي أظهر من خلال حماقة قادته أنه الوجه الآخر للانقلابيين الحوثيين؛ بل أنه أسوأ منهم”.

وبينما يعيش مئات الآلاف من الجنوبيين في صنعاء ومحافظات الشمال يسعى مجلس المعاتيه لعمل اقامات للمواطنين الشماليين القاطنين في الجنوب وفقاً لما أورده الكاتب والسياسي اليمني في سلسة تغريدات عبر حسابه على تويتر، متسائلاً “من يوقف هؤلاء العنصريين الحمقى؟”.

عـــــاجل : مليشيا الحوثي تعلن قبل قليل قصف مطار سعودي وتوقف الرحلات بشكل كامل

وطالب البخيتي الإمارات بتحديد موقف وأضح من تصرفات المجلس الانتقالي الجنوبي فالجميع يدرك أنها تدير ذلك المجلس كيفما تشاء، حسب كلامه.

واعتبر أن التصرفات العنصرية تجاه المواطنين الشماليين وإغلاق مؤسسات الدولة وكل تصرفات رعناء تضمنها هذا البيان (الانقصالي الصادر عن انتقالي الضالع) تتحملها الإمارات، مؤكداً أن “المجلس مجرد أداة رخيصة بيدها وعليها كبح جماحه”.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز