أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / وزير الاتصالات يغادر عدن غاضبًا .. بعد فشل اطلاق مشروع ’’عدن نت‘‘ ومصدر يكشف الجهة المعرقلة

وزير الاتصالات يغادر عدن غاضبًا .. بعد فشل اطلاق مشروع ’’عدن نت‘‘ ومصدر يكشف الجهة المعرقلة

في وزير الاتصالات يغادر عدن غاضبًا .. بعد فشل اطلاق مشروع ’’عدن نت‘‘ ومصدر يكشف الجهة المعرقلة، تم يومنا هذا تناول خبر وزير الاتصالات يغادر عدن غاضبًا .. بعد فشل اطلاق مشروع ’’عدن نت‘‘ ومصدر يكشف الجهة المعرقلة.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزير الاتصالات يغادر عدن غاضبًا .. بعد فشل اطلاق مشروع ’’عدن نت‘‘ ومصدر يكشف الجهة المعرقلة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اخبار اليمن الان .
وتحدث موضوع وزير الاتصالات يغادر عدن غاضبًا .. بعد فشل اطلاق مشروع ’’عدن نت‘‘ ومصدر يكشف الجهة المعرقلة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدثت مصادر حكومية مطلعة ان فصائل المجلس الإنتقالي المدعومة من الإمارات منعت الحكومة اليمنية من إستمرار العمل بمشروع “عدن نت ” في العاصمة المؤقتة عدن .
 
وأوضحت المصادر ان المشروع الذي تنفذه شركة “هواوي” الصينية بتمويل حكومي توقف بسبب منع قيادة الإنتقالي للعاملين بالمشروع من الإستمرار فيه ،  مشيرا الى ان هذا الأمر دفع بوزير الاتصالات وتقنية المعلومات لطفي شريف للمغادرة عدن غاضباَ من هذا التصرف من قبل عناصر المجلس الإنتقالي المدعوم من الإمارات .
 

انظر كيف أصبح : ظهور حديث لنجل صالح المعتقل في سجون الحوثيين (صورة صادمة)

ودشن الرئيس عبدربه منصور هادي في يونيو الماضي مشروع عدن نت بتكلفة مئة مليون دولار ويشمل تسعة مشاريع اتصالات وإنترنت،  أبرزها مزود خدمة الإنترنت «عدن نت»، وشبكة عدن للجيل الرابع، وبوابة عدن الدولية، والكابل البحري الدولي، وشبكة عدن للتراسل الضوئي الدولي، علاوة على شبكة عدن للإنترنت اللاسلكي، ومركز عدن للسيطرة والتحكم، وسنترال عدن للوسائط المتعددة، وشبكة عدن لتراسل المعطيات.

قد يهمك أيضًا: الاعلان رسميًا عن افشال مفاوضات جنيف .. وصحيفة خليجية تكشف التفاصيل

فيديو : زينبية حوثية تلقن أكاديميي جامعة إب قسم ’’الولاية‘‘ لعبدالملك الحوثي .. انظر

 
وعاودت الأزمة بين الحكومة اليمنية والإمارات عقب الهجوم المسلح الذي شنه القيادي في الحزام الأمني الموالي لأبو ظبي ابو اليمامة على كلية عسكرية في مدينة عدن  مما أدى لمقتل طالب وإصابة آخرين ، الأمر الذي دفع بالرئيس هادي الى إصدار قرار بإحالته للقضاء وهو الأمر الذي رفضه نائب رئيس المجلس الإنتقالي هاني بن بريك وهدد بمحاكمة الرئيس هادي .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز