الرئيسية / الأخبار اليمنية / البحرية الأمريكية تضبط قوارب صغيرة بالقرب من شواطئ اليمن.. (تعرف على السبب)

البحرية الأمريكية تضبط قوارب صغيرة بالقرب من شواطئ اليمن.. (تعرف على السبب)

في البحرية الأمريكية تضبط قوارب صغيرة بالقرب من شواطئ اليمن.. (تعرف على السبب)، تم يومنا هذا تناول خبر البحرية الأمريكية تضبط قوارب صغيرة بالقرب من شواطئ اليمن.. (تعرف على السبب).
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا البحرية الأمريكية تضبط قوارب صغيرة بالقرب من شواطئ اليمن.. (تعرف على السبب)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع البحرية الأمريكية تضبط قوارب صغيرة بالقرب من شواطئ اليمن.. (تعرف على السبب)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

ضبطت البحرية الأمريكية خلال عملية نفذتها، أسلحة في قوارب صغيرة بالقرب من شواطئ اليمن، وعثرت على أكثر من 2500 بندقية هجومية من نوع “كلاشنيكوف”.

وبحسب صحيفة سبق المملكة، فإن أفراد البحرية الأسلحة اكتشفوا أثناء صعودهم على متن زوارق شراعية تقليدية خلال عملية تفتيش روتينية في خليج عدن، في الثامن والعشرين من أغسطس، وفق “سكاي نيوز”.

الجدير بالذكر أن البحرية الأمريكية لم تحدد الموقع الذي انطلقت منه الزوارق، والجهة التي كانت تقصدها حتى الآن، ولكن يرجّح أن تكون الأسلحة من إيران في طريقها لليمن، وسيعني تورط طهران في هذه الشحنة، استمرار الانتهاكات للحظر الذي فرضته الأمم المتحدة على إرسال أسلحة إلى اليمن.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر