أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / اسهم فريق يوفنتوس الايطالي تتخطى مليار يورو بفضل "تأثير رونالدو"

اسهم فريق يوفنتوس الايطالي تتخطى مليار يورو بفضل "تأثير رونالدو"

وكالة الانباء اليمنية في اسهم فريق يوفنتوس الايطالي تتخطى مليار يورو بفضل "تأثير رونالدو"، تم يومنا هذا تناول خبر اسهم فريق يوفنتوس الايطالي تتخطى مليار يورو بفضل "تأثير رونالدو".
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا اسهم فريق يوفنتوس الايطالي تتخطى مليار يورو بفضل "تأثير رونالدو"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع اسهم فريق يوفنتوس الايطالي تتخطى مليار يورو بفضل "تأثير رونالدو"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تورينو -سبأنت
ارتفعت أسهم فريق يوفنتوس الإيطالي لتتجاوز قيمته المليار يورو للمرة الأولى منذ 17 سنة في البورصة الإيطالية، وذلك بفضل قدوم النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو الذي وقع مع هذا الفريق على عقد مدته ثلاث سنوات بقيمة تجاوزت 100 مليون يورو.

وأوضح موقع “كالتشيو إي فينانسا” الإيطالي المتخصص بأداء أندية كرة القدم الإيطالية في أسواق الأسهم، أن قيمة سهم النادي المتوج باللقب المحلي في المواسم السبعة الأخيرة، بلغ 1,024 يورو عند نهاية التداولات في بورصة ميلانو مساء الجمعة.

وبذلك، وصلت القيمة السوقية لنادي السيدة العجوز إلى مليار و31 مليون يورو، وهي الأعلى منذ إدراج النادي في سوق الأسهم عام 2001.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر