X

في حضرموت : تنظيم ورشة عمل خاصة بكوادر التوجيه التربوي والتعليمي، تم يومنا هذا تناول خبر حضرموت : تنظيم ورشة عمل خاصة بكوادر التوجيه التربوي والتعليمي.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا حضرموت : تنظيم ورشة عمل خاصة بكوادر التوجيه التربوي والتعليمي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع حضرموت : تنظيم ورشة عمل خاصة بكوادر التوجيه التربوي والتعليمي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ينظم مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت،ورشة عمل خاصة بكوادر التوجيه التربوي والتعليمي على مستوى مديريات الساحل التي ستنفذ قبل بدء العام الدراسي الجديد 2018-2019 ضمن خطة شعبة التوجيه والمناهج بمكتب الوزارة بالمحافظة.

واستعرض اجتماع عقد بمكتب تربية حضرموت الساحل ،يومنا هذا،برئاسة وكيل وزارة التريبة والتعليم جمال سالم عبدون التحضيرات النهائية لإقامة الورشة..مشدداً على ضرورة اقامة هذه الورشة النوعية التشخيصية للواقع التربوي والتعليمي في المحافظة المتزامنة مع انطلاق عام دراسي فني في المتابعة والاشراف والتقييم لسير العملية التربوي والتعليمية في المحافظة.

وأكد الوكيل عبدون بأن التوجيه التربوي يعد العمود الفقري للعملية التعليمية والتربوية واساس نجاح القطاع في كافة جوانبه المختلفة لما له من اهمية كبيرة في تحسين مستوى اداء الادارات المدرسية والكادر التدريسي داخل الصف .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

الاقسام: الأخبار اليمنية
الوطن نيوز :