الرئيسية / الأخبار اليمنية / من العاصمة المؤقتة عدن.. : أول «اجراءات رادعة» يعلن عنها وزير الداخلية، ويؤكد: «لن نقف مكتوفي الأيدي»

من العاصمة المؤقتة عدن.. : أول «اجراءات رادعة» يعلن عنها وزير الداخلية، ويؤكد: «لن نقف مكتوفي الأيدي»

في من العاصمة المؤقتة عدن.. : أول «اجراءات رادعة» يعلن عنها وزير الداخلية، ويؤكد: «لن نقف مكتوفي الأيدي»، تم يومنا هذا تناول خبر من العاصمة المؤقتة عدن.. : أول «اجراءات رادعة» يعلن عنها وزير الداخلية، ويؤكد: «لن نقف مكتوفي الأيدي».
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا من العاصمة المؤقتة عدن.. : أول «اجراءات رادعة» يعلن عنها وزير الداخلية، ويؤكد: «لن نقف مكتوفي الأيدي»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع من العاصمة المؤقتة عدن.. : أول «اجراءات رادعة» يعلن عنها وزير الداخلية، ويؤكد: «لن نقف مكتوفي الأيدي»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، الأربعاء 5 سبتمبر/أيلول 2018م، أن «الاجهزة الأمنية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام من تسول لهم أنفسهم اختلاق الأزمات، والاخلال بالوضع العام».

وشدد «الميسري» خلال لقائه مدير شركة النفط بعدن انتصار العراشة، على ضرورة وضع المعالجات اللازمة لتوفير المشتقات النفطية بعدن.

وأكد «مساندة الحكومة لقيادة الشركة لضمان استقرار تموين المحطات بالمشتقات النفطية اللازمة، وتفويت الفرصة على من يحاولون رفع معاناة المواطنين عن طريق السوق السوداء او غيرها من الطرق الأخرى، وما ينجم عنها من إقلاق السكينة العامة للمواطن».

كما شدد على اهمية «فرض الرقابة الصارمة على المحطات الحكومية والأهلية بالالتزام بالاسعار الرسمية المحددة من قبل شركة النفط واتخاذ الاجراءات الرادعة ضد المخالفين للقوانين والانظمة».

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز