أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / هـــــام : البركاني يتقدم بأول طلب عاجل لوفد المؤتمر في جنيف ..انظر ماذا تحدث

هـــــام : البركاني يتقدم بأول طلب عاجل لوفد المؤتمر في جنيف ..انظر ماذا تحدث

في هـــــام : البركاني يتقدم بأول طلب عاجل لوفد المؤتمر في جنيف ..انظر ماذا تحدث، تم يومنا هذا تناول خبر هـــــام : البركاني يتقدم بأول طلب عاجل لوفد المؤتمر في جنيف ..انظر ماذا تحدث.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا هـــــام : البركاني يتقدم بأول طلب عاجل لوفد المؤتمر في جنيف ..انظر ماذا تحدث، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع هـــــام : البركاني يتقدم بأول طلب عاجل لوفد المؤتمر في جنيف ..انظر ماذا تحدث، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

طالب الامين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام سلطان البركاني في تغريدة له على حسابه بتويتر  : “الإخوة خالد الديني ورفقاه بوفد جنيف بالموافقة على تسليم جثمان الشهيد الزعيم صالح رحمة الله وإطلاق اقربائه ضمن صفقة التبادل بحسب طلب وفد الشرعية”.

وتحدث  الشيخ  البركاني أن وفد الشرعية “لديه التعليمات من الرئيس هادي بأن يقدم للحوثين مايريدون مقابل ذلك”. واختتم البركاني رسالته ، مخاطبًا قيادات الحزب في وفد الحوثيين “ان واجب الوفاء عليكم الوقوف مع هذا الطلب والاصرار عليه”.

وفي رسالته للقيادي أبوراس، تحدث البركاني : “الاخ صادق ابوراس وقد طلبت الشرعية تسليم جثمان الشهيد الزعيم صالح والافراج عن اقربائه اني لارجوك ان تبلغ جماعة المؤتمر بجنيف بتأيد الطلب “.

واضاف : وأني اقترح عليك من باب الوفاء للزعيم والأمين إعلان مقترح بتصعيد احمد علي للجنة العامة وعوض الزوكا للجنة الدائمة لتباركه قواعد المؤتمر وتكويناته”.
 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز