أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / السلطة المحلية بعدن تتخذ حزمة من الإجراءات الضرورية لتثبيت الأسعار وتوفير المواد الأساسية.

السلطة المحلية بعدن تتخذ حزمة من الإجراءات الضرورية لتثبيت الأسعار وتوفير المواد الأساسية.

في السلطة المحلية بعدن تتخذ حزمة من الإجراءات الضرورية لتثبيت الأسعار وتوفير المواد الأساسية.، تم يومنا هذا تناول خبر السلطة المحلية بعدن تتخذ حزمة من الإجراءات الضرورية لتثبيت الأسعار وتوفير المواد الأساسية..
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا السلطة المحلية بعدن تتخذ حزمة من الإجراءات الضرورية لتثبيت الأسعار وتوفير المواد الأساسية.، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع السلطة المحلية بعدن تتخذ حزمة من الإجراءات الضرورية لتثبيت الأسعار وتوفير المواد الأساسية.، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اتخذت السلطة المحلية بعدن، والقطاع الخاص، يومنا هذا الأربعاء، في اجتماع لها حزمة من الإجراءات الضرورية لتثبيت الأسعار وتوفير المواد الأساسية والالتزام بسعر صرف الدولار الذي حدده المصرف المركزي. 

الاجتماع الذي رأسه القائم بأعمال محافظ عدن أحمد سالمين، وضم عدد من وكلاء المحافظة، ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية أبو بكر باعبيد، وأعضاء الغرفة التجارية، ومدير مكتب الصناعة والتجارة، وعدد من التجار والصرافين ، أكد على تثبيت قيمة الدولار بـ ٤٩٧ ريالاً حسب تسعيرة المصرف المركزي، والتفاهم مع المصرف لفتح اعتمادات لجميع التجار دون استثناء لاستيراد المواد الأساسية، والتزام التجار بسرعة فتح الاعتمادات لدى المصرف. 

كما أقر توقيف أصحاب محلات الصرافة غير المرخصة، وضبط المخالفين، وإحالة المتلاعبين بالأسعار للنيابة العامة. 

وكان القائم باعمال محافظ عدن شدد على أهمية التزام التجار بسعر الدولار الذي حدده المصرف المركزي وبيع السلع الغذائية والأساسية بالسعر المناسب الذي يراعي أوضاع المواطنين وحالتهم المعيشية والاقتصادية ويضمن حقوق التاجر والاكتفاء بالأرباح المعقولة وفق مبدأ لا ضرر ولا ضرار.

وأكد سالمين أن تعاون الجميع سلطة محلية وتجار واستشعارهم بالمسؤولية الوطنية و الالتزام بالقانون والنظم كفيل بتثبيت الأسعار وتوفير السلع الأساسية والضرورية لحياة المواطنين.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر