الرئيسية / الأخبار اليمنية / استعراض صورة :مشاريع الوضع البيئي في الممرات الخلفية في عدن .. من المسؤول عن مراقبتها؟

استعراض صورة :مشاريع الوضع البيئي في الممرات الخلفية في عدن .. من المسؤول عن مراقبتها؟

في استعراض صورة :مشاريع الوضع البيئي في الممرات الخلفية في عدن .. من المسؤول عن مراقبتها؟، تم يومنا هذا تناول خبر استعراض صورة :مشاريع الوضع البيئي في الممرات الخلفية في عدن .. من المسؤول عن مراقبتها؟.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا استعراض صورة :مشاريع الوضع البيئي في الممرات الخلفية في عدن .. من المسؤول عن مراقبتها؟، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع استعراض صورة :مشاريع الوضع البيئي في الممرات الخلفية في عدن .. من المسؤول عن مراقبتها؟، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

   الصندوق الاجتماعي للتنمية في عدن ينفذ مشكورا مشاريع تحسين الوضع البيئي والصحي للممرات الخلفية في مدينة عدن الممولة بمنحة من المصرف الدولي عن طريق برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

   ويفترض أن يقوم الصندوق الاجتماعي بالخلاص من مخلفات هذه الممرات بنقلها إلى مقلب بئر النعامة بالبريقة بواسطة من يوكلهم لهذه المهمة.

  غير أن هؤلاء يعبئون تلك المخلفات بشوالات (أكياس) ويرمونها في الحاويات المخصصة للقمامة كما هو ظاهر في أعلى الحاوية الواقعة أمام محكمة الميناء بالتواهي.

   فمن المسؤول عن تصحيح هذا الوضع والتصرف الذي يشكو منه مراقبو وعمال النظافة ؟ !!. هل هي الجهة المنفذة أم مكاتب مدراء عموم المديريات كجهات متابعة وضبط ؟!!.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر