أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / ورد للتو.. : 7صور جديدة وواضحة للأضرار التي خلفها الصاروخ الحوثي في نجران قبل قليل ..انظر

ورد للتو.. : 7صور جديدة وواضحة للأضرار التي خلفها الصاروخ الحوثي في نجران قبل قليل ..انظر

في ورد للتو.. : 7صور جديدة وواضحة للأضرار التي خلفها الصاروخ الحوثي في نجران قبل قليل ..انظر، تم يومنا هذا تناول خبر ورد للتو.. : 7صور جديدة وواضحة للأضرار التي خلفها الصاروخ الحوثي في نجران قبل قليل ..انظر.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ورد للتو.. : 7صور جديدة وواضحة للأضرار التي خلفها الصاروخ الحوثي في نجران قبل قليل ..انظر، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع ورد للتو.. : 7صور جديدة وواضحة للأضرار التي خلفها الصاروخ الحوثي في نجران قبل قليل ..انظر، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أوضح المتحدث الرسمي باسم مديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران النقيب عبدالخالق القحطاني تفاصيل الإصابات الناتجة عن تناثر شظايا اعتراض صاروخ باليستي أطلقته الميليشيات الحوثية باتجاه الأحياء السكنية في مدينة نجران.

قد يهمـــــــــــك : 

واخبر إن المصابين 26 مدنياً بينهم طفلان، لافتاً إلى أن إصاباتهم متفاوتة؛ إذ نقل 11 مصاباً إلى المستشفى وعولج 15 مصاباً في موقعهم. كما نشرت مديرية الدفاع المدني بالمنطقة صوراً للأضرار المادية التي خلفتها شظايا الصاروخ الباليستي الذي أطلقته الميليشيات بشكل متعمد باتجاه المناطق الآهلة بالسكان في المدينة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز