الرئيسية / الأخبار اليمنية / سالمين يطلع على عملية التوليد الكهربائي بمحطتي شيناز وحجيف

سالمين يطلع على عملية التوليد الكهربائي بمحطتي شيناز وحجيف

في سالمين يطلع على عملية التوليد الكهربائي بمحطتي شيناز وحجيف، تم يومنا هذا تناول خبر سالمين يطلع على عملية التوليد الكهربائي بمحطتي شيناز وحجيف.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سالمين يطلع على عملية التوليد الكهربائي بمحطتي شيناز وحجيف، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع سالمين يطلع على عملية التوليد الكهربائي بمحطتي شيناز وحجيف، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اطلع القائم بأعمال محافظ عدن احمد سالمين  ومعه وكيل المحافظة خالد الجعيملاني يومنا هذا على عملية التوليد الكهربائي بمحطتي  شيناز وحجيف .

وخلال الزيارة استمع من مدير عام المنطقة الاولى المهندس ياسين عبدالكريم  عن طبيعة التوليد بمحطة كهرباء حجيف المشتراه  وبقدرة 10 ميجا ، مشيرا عن توقف محطة كهرباء حجيف الحكومية  نتيجة لعدم توفر مادة الديزل والتي كانت تولد 10ميجا .

فيما استمع من ضابط النوبة بكنترول التحكم بمحطة شيناز بخور مكسر المهندس امير ياسين والذي أوضح أن القدرة الإنتاجية الحقيقية للمحطة 40ميجا وتعمل منها 18 ميجا وان التوليد الحقيقي 9 ميجا فيما 22 ميجا خارج الخدمة نتيجة عدم الصيانة .

مشيدا بدور قيادة مؤسسة الكهرباء وكل العاملين اللذين يبذلون جهود جباره لمتابعة عملية التوليد وتقديم الخدمات للمواطنين في ظروف استثنائية تعيشها البلاد ، مشددا بنفس الوقت استخدام الطاقة القصوى وعدم ادخار الطاقة لما من شأنه تقديم الخدمة للمواطنين بشكل جيد خلال فترة الصيف .

مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن على تحسين الخدمات الأساسية للمواطنين وفي مقدمتها الكهرباء والماء  التعليم والنظافة والصحة .

عدن / نبيل الجنيد

تصوير زكي اليوسفي

 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر