الرئيسية / الأخبار اليمنية / عــــــــاجل : انتحار فتاة يمنية في العشرين من عمرها بمدينة القاهرة بمصر.. ومصادر تكشف السبب..!

عــــــــاجل : انتحار فتاة يمنية في العشرين من عمرها بمدينة القاهرة بمصر.. ومصادر تكشف السبب..!

في عــــــــاجل : انتحار فتاة يمنية في العشرين من عمرها بمدينة القاهرة بمصر.. ومصادر تكشف السبب..!، تم يومنا هذا تناول خبر عــــــــاجل : انتحار فتاة يمنية في العشرين من عمرها بمدينة القاهرة بمصر.. ومصادر تكشف السبب..!.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عــــــــاجل : انتحار فتاة يمنية في العشرين من عمرها بمدينة القاهرة بمصر.. ومصادر تكشف السبب..!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع عــــــــاجل : انتحار فتاة يمنية في العشرين من عمرها بمدينة القاهرة بمصر.. ومصادر تكشف السبب..!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أقدمت فتاة يمنية في العشرين من عمرها بالانتحار وذلك برمي نفسها من الدور الحادي عشر بشقة تقيم فيها بالعاصمة المصرية القاهرة .

واخبر مصدر لصحيفة “عدن الغد” أن الفتاة اليمنية تقيم مع أختها في شقة بمنطقة الجيزة – فيصل شارع 20 بمدينة القاهرة ، وأنها كانت تعاني من حالة نفسية وتدهورت حالتها حتى أقدمت على رمي نفسها من أعلى الدور الحادي عشر , حيث توفيت في الحال .

إقرا أيضـــــــــــــاً: 

واخبر المصدر نقلًا عن مندوب من السفارة اليمنية أنهم تلقوا البلاغ وقام مدير فرع الجوازات بالسفارة اليمنية بالقاهرة الأستاذ/ محمد الحليلي ، بإرسال مندوبين من السفارة وتبين أن المتوفيه كانت تعاني من اضطراب نفسي مما أدى أقدمت على رمي نفسها من المنزل التي تقيم فيه مع أختها ، وتم اخذ جثتها لعرضها على الطبيب الشرعي ، واتخاذ اللازم بعد التواصل مع أهل المتوفيه.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز