الرئيسية / الأخبار اليمنية / نائب الرئيس يجري اتصالاً هاتفياً بقائد محور علب للاطلاع على سير العمليات العسكرية في باقم.

نائب الرئيس يجري اتصالاً هاتفياً بقائد محور علب للاطلاع على سير العمليات العسكرية في باقم.

في نائب الرئيس يجري اتصالاً هاتفياً بقائد محور علب للاطلاع على سير العمليات العسكرية في باقم.، تم يومنا هذا تناول خبر نائب الرئيس يجري اتصالاً هاتفياً بقائد محور علب للاطلاع على سير العمليات العسكرية في باقم..
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا نائب الرئيس يجري اتصالاً هاتفياً بقائد محور علب للاطلاع على سير العمليات العسكرية في باقم.، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع نائب الرئيس يجري اتصالاً هاتفياً بقائد محور علب للاطلاع على سير العمليات العسكرية في باقم.، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أجرى نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بالعميد ياسر مجلي قائد محور علب قائد اللواء ٦٣ للاطلاع على المستجدات والانتصارات التي يحققها الأبطال في باقم بمحافظة صعدة.

وأشاد نائب الرئيس بما يسطره الأبطال من ملاحم خالدة بدعم الأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية المملكة العربية السعودية الشقيقة في معركتنا الدفاعية التي أشعلها الحوثيون بانقلابهم على السلطة واعتداءاتهم على أبناء الشعب اليمني في مختلف المناطق وإغلاقهم لكل أبواب الحوار والسلام.

وحث نائب الرئيس على الجاهزية القتالية والتحلي بالصبر والثبات في سبيل التقدم وتحرير محافظة صعدة وإنهاء معاناة أبنائها، منوهاً إلى اهتمام ودعم فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة وعزم قيادة الشرعية بدعم التحالف على بسط سيطرة الدولة على كل أرجاء اليمن.

من جانبه عبر العميد مجلي عن تقديره لاهتمام ومتابعة نائب الرئيس، مشيراً إلى ما يتحلى به الأبطال من معنويات قتالية عالية وجاهزية لاستكمال المهام العسكرية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر