أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / اللجنة العليا للاختبارات تعقد اجتماعا لمناقشة النتيجة العامة لشهادة الثانوية العامة للمحافظات الشرقية ومحافظتي مأرب والجوف

اللجنة العليا للاختبارات تعقد اجتماعا لمناقشة النتيجة العامة لشهادة الثانوية العامة للمحافظات الشرقية ومحافظتي مأرب والجوف

في اللجنة العليا للاختبارات تعقد اجتماعا لمناقشة النتيجة العامة لشهادة الثانوية العامة للمحافظات الشرقية ومحافظتي مأرب والجوف، تم يومنا هذا تناول خبر اللجنة العليا للاختبارات تعقد اجتماعا لمناقشة النتيجة العامة لشهادة الثانوية العامة للمحافظات الشرقية ومحافظتي مأرب والجوف.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا اللجنة العليا للاختبارات تعقد اجتماعا لمناقشة النتيجة العامة لشهادة الثانوية العامة للمحافظات الشرقية ومحافظتي مأرب والجوف، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع اللجنة العليا للاختبارات تعقد اجتماعا لمناقشة النتيجة العامة لشهادة الثانوية العامة للمحافظات الشرقية ومحافظتي مأرب والجوف، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ناقشت اللجنة العليا للاختبارات بوزارة التربية والتعليم صباح يومنا هذا في اجتماع لها عقد بمركز كونترول الاختبارات بالعاصمة المؤقتة عدن النتيجة العامة للشهادة انهاء المرحلة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي للمحافظات الشرقية ومحافظتي مأرب والجوف. 

 

في الاجتماع الذي ترأسه وكيلي وزارة التربية والتعليم الدكتور صالح ناصر الصوفي والأستاذ جمال سالم عبدون مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت .. تم استعراض النتيجة العامة للوقوف امام تفصيلاتها المحددة لطبيعة المواد الدراسية كافة وعدد الطلاب المتقدمين وبنسبهم العامة  على مستوى المحافظات.

 

في مستهل الاجتماع  رحب الوكيل الصوفي بوفد تربية حضرموت الساحل ممثلة في الوكيل جمال سالم عبدون مدير مكتب التربية بالمحافظة وكوادر مركز كونترول المحافظة.

 

مشيدا بجهود قيادات وكوادر مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة في انجاز العملية الامتحانية وما تبعها من خطة لتصحيح دفاتر الاجابات على مستوى المحافظات وفي فترة وجيزة تميزه بالدقة والحرص على إعطاء الطلاب والطالبات حقهم في التحصيل العلمي . مبدياً اعجابه الشديد بمستوى الاداء الذي رافقت العملية الاختبارية وأجراء التصحيح بمركز كونترول حضرموت.

 

من جانبه أبدى وكيل وزارة التربية والتعليم _مدير مكتب تربية  حضرموت استعداد قيادة وكوادر المكتب في مواصلة هذا الانجازات والنجاح التي يحققه مكتب تربية المحافظة وجاءت ترجمة حقيقية لتوصيات وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله سالم لملس .. وثقته الكبيرة التي يوليها لقيادة وكوادر ومنتسبي تربية حضرموت الساحل.

 

 

منوهاً الى ان هذه  الانجازات التي يحققها مكتب تربية حضرموت في سرعة الانتهاء من عملية التصحيح ورصد الدرجات للشهادة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي بالمحافظات الشرقية ومحافظتي مأرب والجوف في وقت وجيز جاءت ثمرة من ثمار الدعم والمساندة لمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني للقطاع التربوي والتعليمي بالحافظة.

 

وبعد مداولات مستفيضة وفق توجيهات الوزير الدكتور عبدالله لملس تم اعتمادها لدمجها ضمن النتيجة العامة بالجمهورية التي سيتم اعلانها في شهر سبتمبر الجاري.

 

من<الاعلام التربوي:

اقرأ الخبر من مصدر الخبر