الرئيسية / الأخبار اليمنية / هـــــام : قيادي مؤتمري في الخارج يتقدم بهذا المقترح بشأن العميد أحمد علي..!

هـــــام : قيادي مؤتمري في الخارج يتقدم بهذا المقترح بشأن العميد أحمد علي..!

في هـــــام : قيادي مؤتمري في الخارج يتقدم بهذا المقترح بشأن العميد أحمد علي..!، تم يومنا هذا تناول خبر هـــــام : قيادي مؤتمري في الخارج يتقدم بهذا المقترح بشأن العميد أحمد علي..!.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا هـــــام : قيادي مؤتمري في الخارج يتقدم بهذا المقترح بشأن العميد أحمد علي..!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع هـــــام : قيادي مؤتمري في الخارج يتقدم بهذا المقترح بشأن العميد أحمد علي..!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

طالب الامين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام سلطان البركاني، من رئيس حزب المؤتمر في صنعاء، بإعلان مقترح بشأن العميد أحمد علي ، نجل الرئيس السابق.

وتحدث البركاني في رسالة ساخرة وجهها إلى القيادي في الحزب، صادق أبوراس، اطلع عليها “ناس تايمز”: إني اقترح عليك من باب الوفاء للزعيم والأمين إعلان مقترح بتصعيد احمد علي للجنة العامة وعوض الزوكا للجنة الدائمة لتباركه قواعد المؤتمر وتكويناته”.

ورد الان : التحالف يعلن رسمياً عن مجزرة مروعة في صفوف ابناء هذه المدينة المملكة العربية السعودية بعد استهدافها بصاروخ حوثي..انظر

كما أضاف البركاني ، مخاطبًا “أبوراس”: “وقد طلبت الشرعية تسليم جثمان الشهيد الزعيم صالح والافراج عن اقربائه اني لأرجوك ان تبلغ جماعة المؤتمر بجنيف بتأيد الطلب “.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز