أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / عسكر يستعرض للجانب الاماراتي الوضع الإنساني في اليمن بشكل عام ومحافظة الحديدة بشكل خاص.

عسكر يستعرض للجانب الاماراتي الوضع الإنساني في اليمن بشكل عام ومحافظة الحديدة بشكل خاص.

في عسكر يستعرض للجانب الاماراتي الوضع الإنساني في اليمن بشكل عام ومحافظة الحديدة بشكل خاص.، تم يومنا هذا تناول خبر عسكر يستعرض للجانب الاماراتي الوضع الإنساني في اليمن بشكل عام ومحافظة الحديدة بشكل خاص..
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عسكر يستعرض للجانب الاماراتي الوضع الإنساني في اليمن بشكل عام ومحافظة الحديدة بشكل خاص.، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع عسكر يستعرض للجانب الاماراتي الوضع الإنساني في اليمن بشكل عام ومحافظة الحديدة بشكل خاص.، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

استعرض وزير حقوق الانسان محمد عسكر يومنا هذا في ابوظبي مع مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي لشؤون حقوق الانسان والقانون الدولي الاماراتي أحمد الجرمن الوضع الإنساني في اليمن بشكل عام ومحافظة الحديدة بشكل خاص، والانتهاكات الجسيمة التي ترتكبها ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، ضدّ المدنيين والتي تتعارض مع القانون الدولي لحقوق الإنسان.

بحث وزير حقوق الانسان في ابوظبي مع مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي لشؤون حقوق الانسان والقانون الدولي الاماراتي التعاون بين البلدين في مجال حقوق الانسان والتنسيق المشترك بين الجانبين.

ونوه عسكر بالدور الإيجابي الذي تقوم به الإمارات في اطار التحالف العربي في اليمن من عمليات إغاثة ومساندة إنسانية مستمرة، بالإضافة الى تضحيات ابناء الإمارات في ميادين البطولة المعمدة بالدماء.

فيما اكد المسئول الاماراتي موقف بلاده الداعم لليمن حكومة وشعبا ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

حضر اللقاء سفير اليمن في ابوظبي فهد المنهالي و مدير ادارة الشؤون العربية بوزارة الخارجية والتعاون الدولي عبدالله المزروعي.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر