X

وكالة الانباء اليمنية في تدشين توزيع ناموسيات لعدد من المحافظات، تم يومنا هذا تناول خبر تدشين توزيع ناموسيات لعدد من المحافظات.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تدشين توزيع ناموسيات لعدد من المحافظات، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع تدشين توزيع ناموسيات لعدد من المحافظات، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عدن- سبأنت
دشن وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الرعاية الصحية الاولية الدكتور علي الوليدي ، يومنا هذا،بالعاصمة المؤقتة عدن ، توزيع الناموسيات المشبعة الواقية من البعوض لعدد من محافظات الجمهورية .

وتحدث الوليدي لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)”ان عملية التوزيع تأتي كمرحلة اولی لمحافظات ابين وشبوة وحجة وعمران بدعم من المنظمة الدولية للهجرة، حيث تم تسليم الناموسيات لمحافظتي ابين وشبوة ، بواقع 276 الف و138 ناموسية لمحافظة شبوة ، و235 الف و259 ناموسية لمحافظة ابين ، و205 الف ناموسية لمحافظة حجة ، و105 الف ناموسية لمحافظة عمران” .

واضاف”سيتم تسليم المرحله الثانية خلال الشهرين المقبلين لتشمل محافظات المهرة وسقطری وحضرموت والجوف والمحويت وريمة والحديدة ولحج” .. مؤكداً اهتمام الوزارة محاصرة بؤر ظهور حمی الضنك في المحافظات المستهدفة..

ودعا الوليدي المواطنيين الی الاسهام الفاعل في مكافحة حمی الضنك من خلال اتخاذهم جملة من التدابير والسلوك التي تعمل علی الحد من انتشار نواقل حمی الضنك كردم المستنقعات والبرك الاسنة وتغطية خزانات الماء..مثمنا الدعم الذي تقدمه المنظمة الدولية للهجره في هذا المجال .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

الاقسام: الأخبار اليمنية
سبأ نت :