الرئيسية / الأخبار اليمنية / مجلي يؤكد أن قوات الجيش الوطني استطاعت من تحرير قرى في منطقة أبواب الحديد بباقم”.

مجلي يؤكد أن قوات الجيش الوطني استطاعت من تحرير قرى في منطقة أبواب الحديد بباقم”.

في مجلي يؤكد أن قوات الجيش الوطني استطاعت من تحرير قرى في منطقة أبواب الحديد بباقم”.، تم يومنا هذا تناول خبر مجلي يؤكد أن قوات الجيش الوطني استطاعت من تحرير قرى في منطقة أبواب الحديد بباقم”..
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مجلي يؤكد أن قوات الجيش الوطني استطاعت من تحرير قرى في منطقة أبواب الحديد بباقم”.، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع مجلي يؤكد أن قوات الجيش الوطني استطاعت من تحرير قرى في منطقة أبواب الحديد بباقم”.، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد قائد اللواء 63 مشاه العميد ياسر مجلي في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن قوات الجيش الوطني استطاعت من تحرير قرى “آل شريم” و”المحرق” وقرية “آل علي صالح” في محيط منطقة أبواب الحديد بمديرية باقم”.

وحققت قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران التحالف العربي، يومنا هذا الأربعاء، تقدماً جديداً في مديرية باقم شمال غرب محافظة صعدة، وسط تراجع في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية وسقوط عدد من عناصرها بين قتيل وجريح.

واضاف العميد مجلي أن المعارك أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من عناصر مليشيات الحوثي، فيما لاذ من تبقى من عناصرها بالفرار تحت ضربات أبطال الجيش مخلفة جثث قتلاها وكميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

إلى ذلك، أفشلت قوات الجيش الوطني، يومنا هذا، محاولة تسلل مجموعة من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية إلى مواقع في منطقه المحجر التابعة لمديرية باقم، وأجبرتها على التراجع والفرار.

وتزامنت المعارك مع غارات مركزة لطيران التحالف العربي استهدف مواقع وتعزيزات للمليشيات الانقلابية، ومنها تعزيزات حوثية كانت في طريقها إلى مركز مديرية باقم.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر