الرئيسية / الأخبار اليمنية / رئيس إنتقالي جحاف يدعو أبناء المديرية للمشاركة في مسيرة الغضب الكبرى

رئيس إنتقالي جحاف يدعو أبناء المديرية للمشاركة في مسيرة الغضب الكبرى

في رئيس إنتقالي جحاف يدعو أبناء المديرية للمشاركة في مسيرة الغضب الكبرى، تم يومنا هذا تناول خبر رئيس إنتقالي جحاف يدعو أبناء المديرية للمشاركة في مسيرة الغضب الكبرى.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس إنتقالي جحاف يدعو أبناء المديرية للمشاركة في مسيرة الغضب الكبرى، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع رئيس إنتقالي جحاف يدعو أبناء المديرية للمشاركة في مسيرة الغضب الكبرى، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

تحدث العميد عبدالناصر الطبقي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية جحاف بأن قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة اقرت اقامة مسيره جماهيريه يوم غد الخميس الموافق 10/سبتمبر احتجاجاً وتنديداً بالاعمال التي تقوم بها قوات الأحتلال اليمني من سياسة تجويع ومعاناه ضد أبناء شعبنا الجنوبي.

واخبر العميد الطبقي بأن الصبر على المعاناه قد نفد وانه لايمكن بعد يومنا هذا ان نصمت تجاه معاناة الناس بسبب تلك الحكومة التي ارادت الأذلال والخضوع لأبناء شعبنا وتجويعه

ودعا العميد الطبقي ابناء الضالع كافه وجحاف خاصه الى المشاركة في مسيرة الغضب الكبرى والتي ستقام يوم غد الخميس في مدينة الضالع .

واوضح رئيس انتقالي جحاف بأن المرحلة حساسه وتتطلب تظافر جهود الجميع نحو الخلاص من هذا النفق المظلم الذي نحن فيه بفعل تلك السلطة الفاسده والتي نرى ان زوالها والخلاص منها قد قرب اوانه.

 

 

من : عبدالسلام قاسم مسعد 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر