الرئيسية / الأخبار اليمنية / أول تعليق حكومي على تصرفات مليشيا الانتقالي ضد المواطنين في المحافظات الجنوبية

أول تعليق حكومي على تصرفات مليشيا الانتقالي ضد المواطنين في المحافظات الجنوبية

في أول تعليق حكومي على تصرفات مليشيا الانتقالي ضد المواطنين في المحافظات الجنوبية، تم يومنا هذا تناول خبر أول تعليق حكومي على تصرفات مليشيا الانتقالي ضد المواطنين في المحافظات الجنوبية.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أول تعليق حكومي على تصرفات مليشيا الانتقالي ضد المواطنين في المحافظات الجنوبية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع أول تعليق حكومي على تصرفات مليشيا الانتقالي ضد المواطنين في المحافظات الجنوبية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

استنكر مسؤول حكومي التصرفات الهمجية لمليشيات ما يسمى بـ “المجلس الانتقالي الجنوبي” فرض العصيان بقوة السلاح في عدد من المدن في المحافظات الجنوبية.

وتحدث وكيل وزارة الاعلام، عبدالباسط القاعدي، في تصريح ، اطلع عليه “الوطن نيوز” إن : “قطع الطرقات، وإجبار اصحاب المحلات التجارية والمصالح على الإغلاق بالقوة، وتعطيل مصالح الناس تحت تهديد السلاح لا يسمى عصيانًا مدنيًا”. مشيرًا إلى أن تلك التصرفات من الممكن وصفها بأنها : “عصيان مسلح”.

وأكد القاعدي أن “القانون الذي يكفل حق الاعتصام والتظاهر والتعبير عن الرأي بكل الوسائل السلمية هو ذاته الذي يكفل للآخرين حقهم في اختيار مواقفهم”.

وأجبرت مليشيات تابعة لما يسمى بـ “المجلس الانتقالي الجنوبي” المواطنين والتجار على اغلاق محلاتهم بالقوة، ومنعهم من مزاولة أعمالهم، بحجة فرض عصيانًا بقوة السلاح.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر