الرئيسية / الأخبار اليمنية / بعد وضعهم شروطًا تعجيزية .. وفد الحوثيين يتخلف عن الحضور للمشاورات في جنيف

بعد وضعهم شروطًا تعجيزية .. وفد الحوثيين يتخلف عن الحضور للمشاورات في جنيف

في بعد وضعهم شروطًا تعجيزية .. وفد الحوثيين يتخلف عن الحضور للمشاورات في جنيف، تم يومنا هذا تناول خبر بعد وضعهم شروطًا تعجيزية .. وفد الحوثيين يتخلف عن الحضور للمشاورات في جنيف.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بعد وضعهم شروطًا تعجيزية .. وفد الحوثيين يتخلف عن الحضور للمشاورات في جنيف، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع بعد وضعهم شروطًا تعجيزية .. وفد الحوثيين يتخلف عن الحضور للمشاورات في جنيف، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكدت عدد من من المصادر في جنيف، في تصريحات رسمية يومنا هذا الأربعاء، أن وفد الحوثيين لم يصل في موعده المحدد.

ونقلت وسائل اعلام عربية، تابعها “الوطن نيوز” عن المصادر أن الوفد الحوثي لم يصل إلى جنيف، مع التأكيد على أن الحوثيين وضعوا شروطًا صارمة ستكون نتيجتها إعاقة سير أي مفاوضات قد تساعد على إتمام السلام في اليمن

وأوضحت المصادر أن المشاورات، التي من المقرر إجراؤها بين الشرعية والانقلابيين، ستتم الخميس، القادم وأنها ستتناول 3 ملفات وموضحا أنه من المقرر أن تستمر ثلاثة أيام.

ونقلت المصادر عن مسؤول في مكتب المبعوث الأممي، قولها إن “غريفيث” حاول أن يوضح أهم الملفات التي من المقرر أن تكون محض المفاوضات التي سيكون الحوثيون طرف فيها، وهم: “الأسرى والمعتقلون وفتح ممرات آمنة للمساعدات الإنسانية، وإعادة فتح مطار صنعاء”.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر