الرئيسية / الأخبار اليمنية / مأمور المنصورة يحدد للصرافين بالمديرية قيمة الدولار ويأمر بإغلاق المخالفين

مأمور المنصورة يحدد للصرافين بالمديرية قيمة الدولار ويأمر بإغلاق المخالفين

في مأمور المنصورة يحدد للصرافين بالمديرية قيمة الدولار ويأمر بإغلاق المخالفين، تم يومنا هذا تناول خبر مأمور المنصورة يحدد للصرافين بالمديرية قيمة الدولار ويأمر بإغلاق المخالفين.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مأمور المنصورة يحدد للصرافين بالمديرية قيمة الدولار ويأمر بإغلاق المخالفين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع مأمور المنصورة يحدد للصرافين بالمديرية قيمة الدولار ويأمر بإغلاق المخالفين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اصدر مدير عام مديرية المنصور محمد عمر البري تعميماً يحمل رقم (4) لسنة 2018م بشأن قيمة الصرف والشراء للعملة وإلزام كافة الصرافين الرسميين بالتقيد بهذا التعميم .

وتحدث المأمور محمد البري إن هذا القرار جاء استناداً لمخرجات الاجتماع الذي عقده يوم أمس الثلاثاء في ديوان عام مديرية المنصورة مع اصحاب محلات الصرافة بالمديرية لمناقشة ارتفاع قيمة العملة الغير منطقي .

واضاف البري أن الاجتماع أكد ن ارتفاع العملة قد يؤدي إلى كارثة مجتمعية نتيجة ارتفاع قيم المواد الغذائية ولما تقتضيه المصلحة الوطنية .

وأشار البري إلى أن المجتمعون اقروا تحديد صرف قيمة الدولار (497) ريالاً استناداً لسعر ما صرفه المصرف المركزي لتغطية المواد الاساسية .

مشيراً إلى التزام كافة محلات الصرافة بالسعر المحدد .. كما أشار إلى قيام محلات الصرافة الغير مرخصة بمتابعة المصرف المركزي لاستخراج التراخيص القانونية .

وحث البري الأجهزة الأمنية على المتابعة المستمرة للالتزام بالسعر المحدد واغلاق المحل المخالف واتخاذ الاجراءات اللازمة بحقه .. وكذا حجز بائعي العملة خارج المحلات .

 

*من ناصر عوض لزرق

اقرأ الخبر من مصدر الخبر