الرئيسية / الأخبار اليمنية / الحوثي يحتجز أقارب أعضاء وفد المشاورات إلى جنيف .. ومصادر تكشف السبب..!

الحوثي يحتجز أقارب أعضاء وفد المشاورات إلى جنيف .. ومصادر تكشف السبب..!

في الحوثي يحتجز أقارب أعضاء وفد المشاورات إلى جنيف .. ومصادر تكشف السبب..!، تم يومنا هذا تناول خبر الحوثي يحتجز أقارب أعضاء وفد المشاورات إلى جنيف .. ومصادر تكشف السبب..!.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الحوثي يحتجز أقارب أعضاء وفد المشاورات إلى جنيف .. ومصادر تكشف السبب..!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع الحوثي يحتجز أقارب أعضاء وفد المشاورات إلى جنيف .. ومصادر تكشف السبب..!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدثت مصادر محلية أن بعض أعضاء وفد الحوثيين المشارك في مفاوضات جنيف غدا الخميس، وهم المؤتمريين الخاضعين للميليشيا في صنعاء قد أجبروا على المشاركة في وفد الحوثيين.

وأوضحت المصادر أن الميليشيا احتجزت رهائن من أقرباء بعض المؤتمريين المشاركين في الوفد الحوثين لضمان عدم انقلابهم عليها في جنيف أثناء المشاورات.

وضم وفد الحوثيين المتحدث باسم الجماعة محمد عبدالسلام رئيسا للوفد، والقيادي في حزب «المؤتمر» جلال الرويشان، وهو يشغل منصب نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع في حكومة الجماعة الانقلابية غير المعترف بها دوليا، إضافة إلى القيادي في الحزب خالد سعيد الديني، كما تضمن الوفد الحوثي القيادي في الجماعة المقرب من زعيمها عبد الملك العجري، وهو موجود في الخارج منذ أشهر.

كما حرصت الجماعة على إضافة 8 أعضاء ضمن الوفد من الموالين لها من المكونات الجنوبية الصورية والأحزاب التي استنسختها في صنعاء، وهم غالب مطلق، وحميد ردمان، وسليم المغلس، وإبراهيم حجري، وسقاف عمر علوي، وعبد الملك الحجري، وعبد المجيد ناجي الحنش، ثم القيادي الإعلامي في جناح حزب «المؤتمر» الخاضع لها في صنعاء، يحيى علي نوري.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز