الرئيسية / الأخبار اليمنية / الميسري يطلع نائب الرئيس على مستجدات الأوضاع في المناطق المحررة

الميسري يطلع نائب الرئيس على مستجدات الأوضاع في المناطق المحررة

وكالة الانباء اليمنية في الميسري يطلع نائب الرئيس على مستجدات الأوضاع في المناطق المحررة، تم يومنا هذا تناول خبر الميسري يطلع نائب الرئيس على مستجدات الأوضاع في المناطق المحررة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الميسري يطلع نائب الرئيس على مستجدات الأوضاع في المناطق المحررة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع الميسري يطلع نائب الرئيس على مستجدات الأوضاع في المناطق المحررة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

الرياض ـ سبأنت

أجرى نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري للاطلاع على المستجدات الأمنية والأوضاع في المناطق المحررة.

وأشاد نائب الرئيس بجهود تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة وتثبيت الأمن والاستقرار وإعادة إعمار ما خلفته ميليشيا الحوثي الانقلابية وتلمس أحوال المواطنين وتفعيل مؤسسات الدولة.

وأكد اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الرئيس وتوجيهاته للحكومة واللجنة الاقتصادية بحل الأزمة الاقتصادية وانهيار العملة واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير للحفاظ على العملة والاقتصاد الوطني، منوهاً إلى أن أوضاع المواطنين الاقتصادية والمعيشية تحتل المرتبة الأولى في اهتمامات الشرعية.

ونوه الفريق محسن خلال الاتصال الهاتفي إلى حرص الشرعية على إحلال السلام الدائم المستند للمرجعيات الثلاث بما يسهم في إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة اليمنية من خلال المشاركة بمصداقية في جولة جديدة من مشاورات السلام برعاية وإشراف الأمم المتحدة والمقرر انعقادها في جنيف.

من جانبه عبر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية عن تقديره لاهتمام نائب الرئيس، مؤكداً بأن الأجهزة الأمنية والعسكرية ومختلف أجهزة الدولة تبذل قصارى جهدها في إعادة الحياة إلى الوضع الطبيعي وتوفير الخدمات للمواطنين وتثبيت الأمن والاستقرار.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر