الرئيسية / الأخبار اليمنية / المحافظ التركي يزور فنان لحج عبد الكريم توفيق بمستشفى الجمهورية بعدن

المحافظ التركي يزور فنان لحج عبد الكريم توفيق بمستشفى الجمهورية بعدن

في المحافظ التركي يزور فنان لحج عبد الكريم توفيق بمستشفى الجمهورية بعدن، تم يومنا هذا تناول خبر المحافظ التركي يزور فنان لحج عبد الكريم توفيق بمستشفى الجمهورية بعدن.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا المحافظ التركي يزور فنان لحج عبد الكريم توفيق بمستشفى الجمهورية بعدن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع المحافظ التركي يزور فنان لحج عبد الكريم توفيق بمستشفى الجمهورية بعدن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

زار محافظ محافظة لحج اللواء أحمد التركي يومنا هذا الخميس رائد الفن اللحجي عبد الكريم توفيق الذي يرقد بمستشفى الجمهورية بعدن وذلك للاطمئنان على صحته وبحث أليه نقله إلى الخارج لتلقي العلاج.

وأبدى محافظ المحافظة أثناء الزيارة ؛ استعداده لمتابعة كافة الإجراءات لنقل الفنان الكبير عبد الكريم توفيق إلى الخارج لاستكمال علاجه على نفقة الدولة ؛ وقام بتسليمه مبلغ مالي كما شدد على الأطباء الاهتمام بالفنان بإستمرار.

وتحدث المحافظ التركي ؛ “أن السلطة المحلية بلحج تولي جل اهتمامها بكل ما يهم المحافظة وتأتي هذه الزيارة ترجمة لاهتمامنا بالقامات الفنية” ؛ من جانبه شكر الفنان عبد الكريم توفيق المحافظ التركي ومدى اهتمامه ومتابعة حالته الصحية. 

وتأتي هذه الزيارة هي الأولى من نوعها لمسئول حكومي يزور خلالها الفنان اللحجي عبد الكريم الذي يرقد حالياً بمستشفى الجمهورية بخور مكسر ؛ ويعد الفنان توفيق من رواد الأغنية اللحجية وجوهرة الزمن الجميل.

مصدر الخبر : المحافظ التركي يزور فنان لحج عبد الكريم توفيق بمستشفى الجمهورية بعدن : عدن الغد