الرئيسية / الأخبار اليمنية / المصرف المركزي يقر إنقاذ العملة المحلية من الانهيار تدريجيا وهذا ما سيتخذه من بداية الأسبوع القادم

المصرف المركزي يقر إنقاذ العملة المحلية من الانهيار تدريجيا وهذا ما سيتخذه من بداية الأسبوع القادم

في المصرف المركزي يقر إنقاذ العملة المحلية من الانهيار تدريجيا وهذا ما سيتخذه من بداية الأسبوع القادم، تم يومنا هذا تناول خبر المصرف المركزي يقر إنقاذ العملة المحلية من الانهيار تدريجيا وهذا ما سيتخذه من بداية الأسبوع القادم.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا المصرف المركزي يقر إنقاذ العملة المحلية من الانهيار تدريجيا وهذا ما سيتخذه من بداية الأسبوع القادم، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع المصرف المركزي يقر إنقاذ العملة المحلية من الانهيار تدريجيا وهذا ما سيتخذه من بداية الأسبوع القادم، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


أقر لقاء موسع برئاسة محافظ المصرف المركزي اليمني منصر القعيطي، وضم مدراء وممثلي شركات ومحلات الصرافة بعدن، يومنا هذا، تخفيض قيم صرف العملات الأجنبية مقابل العملة المحلية تدريجياً، على أن يتم ابتداءً من الأسبوع القادم إصدار نشرة رسمية تحدد قيم الصرف.
 
يأتي ذلك في إطار

مصدر الخبر : المصرف المركزي يقر إنقاذ العملة المحلية من الانهيار تدريجيا وهذا ما سيتخذه من بداية الأسبوع القادم : نافذة اليمن