أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / السلال يبحث مع نائب كندي العلاقة بين البلدين في المجال البرلماني

السلال يبحث مع نائب كندي العلاقة بين البلدين في المجال البرلماني

وكالة الانباء اليمنية في السلال يبحث مع نائب كندي العلاقة بين البلدين في المجال البرلماني، تم يومنا هذا تناول خبر السلال يبحث مع نائب كندي العلاقة بين البلدين في المجال البرلماني.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا السلال يبحث مع نائب كندي العلاقة بين البلدين في المجال البرلماني، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع السلال يبحث مع نائب كندي العلاقة بين البلدين في المجال البرلماني، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أوتاوا ـ سبأنت

بحث سفير اليمن في اوتاوا جمال السلال يومنا هذا مع عضو لجنة الشئون الخارجية والتنمية الدولية بمجلس العموم الكندي زياد ابولطيف ، العلاقة بين البلدين في المجال البرلماني.

وتطرق السفير الى آخر التطورات والمستجدات في اليمن وخاصة الأوضاع في الساحل الغربي والحديدة، واهمية ذلك بالنسبة للملاحة والتجارة الدولية.. لافتا الى استمرار التدخل السافر في الشئون الداخلية لليمن من قبل إيران ووكلائها في المنطقة، وتقديمهم الدعم السياسي والعسكري للانقلابين.

واكد دعم الحكومة للمبعوث الأممي لانجاح وتسهيل مهمته وانفتاح الحكومة اليمنية للتعاطي مع أي مقترحات أممية وفقا للمرجعيات الثلاث وبخاصة قرار مجلس الأمن الدولي 2216 ، وأنها سوف تشارك بإيجابية ووفد رفيع المستوى يوم 6 سبتمبر في جنيف.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر