الرئيسية / الأخبار اليمنية / تعز… اللجنة الرئاسية تدعو المواطنين في الى العودة إلى منازلهم

تعز… اللجنة الرئاسية تدعو المواطنين في الى العودة إلى منازلهم

في تعز… اللجنة الرئاسية تدعو المواطنين في الى العودة إلى منازلهم، تم يومنا هذا تناول خبر تعز… اللجنة الرئاسية تدعو المواطنين في الى العودة إلى منازلهم.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تعز… اللجنة الرئاسية تدعو المواطنين في الى العودة إلى منازلهم، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع تعز… اللجنة الرئاسية تدعو المواطنين في الى العودة إلى منازلهم، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

دعت اللجنة الرئاسية المكلفة بتحقيق الأمن الاستقرار بمحافظة تعز المواطنين إلى سرعة العودة إلى منازلهم والذين لديهم له شكوى أو مظلمة، سرعة التوجه إلى لجنة التظلمات وتقديم شكاواهم.

وأفادت اللجنة فى بيان صادر عن اجتماعها الدورى مساء أمس، أنها كلفت إدارة عام الشرطة استكمال استلام الأقسام الشرطية، وتعزيز كل قسم شرطة بطقم من أفراد الأمن العام وطقم من قوات الأمن الخاصة, وانتشار أفراد الشرطة في المواقع والنقاط المحددة.

كما كلفت الحملة الأمنية بمتابعة وملاحقة الخارجين عن النظام والمطلوبين امنيا” في كل مربعات وأحياء مدينة تعز وتسليمهم للأجهزة القضائية لينالوا جزائهم العادل.

كما أضاف البيان أن اللجنة كلفت لجنة عسكرية برفع النقاط العسكرية خارج مدينة داخلها المدينة بالإضافة إلى متابعة الجهات ذات العلاقة لاستكمال تسليم مؤسسات الدولة.

كما أكد البيان عزم اللجنة على إنجاز ما كلفت به من مهام بصبر وحكمة و عزم.. معبرة عن عظيم شكرها و امتنانها للقيادة السياسية و قيادة التحالف العربي, والسلطة المحلية بالمحافظة , وكل القيادات العسكرية والامنية والمدنية , لتعاونهم و جهدهم الايجابي والمثمر , وتجاوبهم وتفاعلهم وحرصهم الشديد على امن المحافظة و استقرارها.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر