الرئيسية / الأخبار اليمنية / القوات الجوية التابعة للتحالف تدمر صاروخين باليستيين متجهين صوب أراضي المملكة

القوات الجوية التابعة للتحالف تدمر صاروخين باليستيين متجهين صوب أراضي المملكة

في القوات الجوية التابعة للتحالف تدمر صاروخين باليستيين متجهين صوب أراضي المملكة، تم يومنا هذا تناول خبر القوات الجوية التابعة للتحالف تدمر صاروخين باليستيين متجهين صوب أراضي المملكة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا القوات الجوية التابعة للتحالف تدمر صاروخين باليستيين متجهين صوب أراضي المملكة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع القوات الجوية التابعة للتحالف تدمر صاروخين باليستيين متجهين صوب أراضي المملكة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

اعترضت القوات الجوية التابعة للتحالف العربي لدعم الشرعية، مساء الثلاثاء، صاروخين باليستيين أطلقتهما ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران باتجاه أراضي المملكة.

المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي تحدث في تصريح صحفي “في تمام الساعة السابعة وثماني وخمسين دقيقة رصدت قوات الدفاع الجوي للتحالف إطلاق صاروخين بالستيين من قبل الميليشيا الحوثية التابعة لإيران من داخل الأراضي اليمنية من محافظة (صعدة) باتجاه أراضي المملكة”.

كما أشار إلى أن الصاروخين كانا باتجاه مدينة (جازان)، وأطلقا بطريقة مُتعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان، وقد استطاعت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي من اعتراض وتدمير الصاروخين، ولم ينتج عن اعتراضهما أي إصابات.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر