الرئيسية / الأخبار اليمنية / مليشيات الحوثي تنتحر في سبيل استعادة منطقة الدوار ومنصة 22 مايو وقرية المنظر جنوبي المدينة في محافظة الحديدة

مليشيات الحوثي تنتحر في سبيل استعادة منطقة الدوار ومنصة 22 مايو وقرية المنظر جنوبي المدينة في محافظة الحديدة

في مليشيات الحوثي تنتحر في سبيل استعادة منطقة الدوار ومنصة 22 مايو وقرية المنظر جنوبي المدينة في محافظة الحديدة، تم يومنا هذا تناول خبر مليشيات الحوثي تنتحر في سبيل استعادة منطقة الدوار ومنصة 22 مايو وقرية المنظر جنوبي المدينة في محافظة الحديدة.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مليشيات الحوثي تنتحر في سبيل استعادة منطقة الدوار ومنصة 22 مايو وقرية المنظر جنوبي المدينة في محافظة الحديدة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع مليشيات الحوثي تنتحر في سبيل استعادة منطقة الدوار ومنصة 22 مايو وقرية المنظر جنوبي المدينة في محافظة الحديدة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

أفادت مصادر صحفية في محافظة الحديدة إن المواجهات تجددت بين القوات التابعة للجيش الوطني من جهة ، وبين الإرهابيين الحوثيين في منطقة الدوار ومنصة 22 مايو بالمدينة .

وإضافت المصادر إنه سُمع دوي إنفجارات وإشتباكات عنيفة مع تصاعد لأعمدة الدخان من جهة الدوار وإستمرار إطلاق قذائف الحوثي من وسط أحياء مدينة الحديدة بإتجاه المنصة وقرية منظر.

وبحسب الصحفي الحديدي “الجناني” أنه “عبثا يحاول الحوثي ولليوم الثالث على التوالي التقدم وإستعادة منصة 22 مايوم وقرية منظر بمدينة الحديدة بعد ثلاثة أشهر من سيطرة القوات المشتركة عليهما التي تخوض معارك لصد الهجوم بمساندة طيران الأباتشي.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر