أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / الخبير البحريني “أحمد مسعود”… لهذا السبب الحوثيون المرتزقة على شفا انهيار وشيك!

الخبير البحريني “أحمد مسعود”… لهذا السبب الحوثيون المرتزقة على شفا انهيار وشيك!

في الخبير البحريني “أحمد مسعود”… لهذا السبب الحوثيون المرتزقة على شفا انهيار وشيك!، تم يومنا هذا تناول خبر الخبير البحريني “أحمد مسعود”… لهذا السبب الحوثيون المرتزقة على شفا انهيار وشيك!.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الخبير البحريني “أحمد مسعود”… لهذا السبب الحوثيون المرتزقة على شفا انهيار وشيك!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع الخبير البحريني “أحمد مسعود”… لهذا السبب الحوثيون المرتزقة على شفا انهيار وشيك!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

أفاد الخبير الاستراتيجي والعسكري البحريني، أحمد مسعود، إن تجنيد الميليشيا الحوثية للأطفال في المعارك الطاحنة التي تشهدها اليمن، يؤكد أنهم مرتزقة ومأجورون لإيران، وعلى شفا انهيار وشيك.

وفي تصريح لصحيفة “البيان” أوضح مسعود من العاصمة البحرينية المنامة، أن مبادئ العقيدة العسكرية هي التي تحكم الجيوش في العالم، وتنظم خريطة عملها، وتحول دون ارتهان الأطفال كوسيلة لتحقيق المكاسب بساحات القتال، أو كوسيلة ضغط وابتزاز على قوى الخصم، أو الرأي العام نفسه، مردفا: لكن الحوثيين يفعلون عكس ذلك.

كما أكد مسعود أن التقارير المستمرة الصادرة عن قوات التحالف العربي، والجهات الأممية والدولية الأخرى، تشير علانية لاستغلال القوى الخارجة عن الشرعية للأطفال باليمن، سواء في القتال المسلح، أو في تجنيدهم بعمليات الدعم والمساندة، وخطوط التموين والإمداد الخلفية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر