أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / الهيئة الشعبية الجنوبية تتسلم بيانا توضيحيا من مكتب المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن

الهيئة الشعبية الجنوبية تتسلم بيانا توضيحيا من مكتب المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن

في الهيئة الشعبية الجنوبية تتسلم بيانا توضيحيا من مكتب المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن، تم يومنا هذا تناول خبر الهيئة الشعبية الجنوبية تتسلم بيانا توضيحيا من مكتب المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الهيئة الشعبية الجنوبية تتسلم بيانا توضيحيا من مكتب المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع الهيئة الشعبية الجنوبية تتسلم بيانا توضيحيا من مكتب المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

تسلم رئيس الهيئة الشعبية الجنوبية (الإئتلاف الوطني الجنوبي) الدكتور عمر عيدروس السقاف الليلة الماضية بيانا توضيحيا باللغتين العربية والأنجليزية من مكتب المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن مارتن غريفت يتعلق بمسار الحوارات القادمة لحل الأزمة اليمنية والمشاركة الجنوبية في تلك الحوارات المقبلة.
كما ذكر المرصد الإعلامي للهيئة على صفحته بالفيسبوك أن رئيس الهيئة وجه الشكر والتقدير لتلك الإحاطة وعبر عن دعم الهيئة للجهود المخلصة للمبعوث الأممي وطاقمه ومستشاريه لحل الأزمة وإهتمامه الخاص بالقضية الجنوبية وحرصه على عدم تجاهلها أو تجاهل إسهام ممثلي شعب الجنوب في الحلول المنصفة والعادلة لمختلف عناصر الأزمة اليمنية المركبة.
وأبدى الدكتور السقاف جهوزية الهيئة في الإسهام الإيجابي بما خلصت إليه من رؤية إيجابية وواقعية لحل الأزمة بشكل عام والقضية الجنوبية بشكل خاص، وذلك من منظور منطقي وواقعي وفقاً للمعطيات الدولية والإقليمية والظروف الواقعية على مستوى اليمن عامة والجنوب خاصة وبما يكفل نجاح الحلول التي تبذل كل الجهود للخروج بها لحل الأزمة حلاً عادلاً لمختلف الأطراف والقضايا وأهمها القضية الجنوبية.
من : فضل حبيشي

اقرأ الخبر من مصدر الخبر