أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / قوات الجيش تحرر مواقع استراتيجية جديدة في هذه المحافظة… (تفاصيل)

قوات الجيش تحرر مواقع استراتيجية جديدة في هذه المحافظة… (تفاصيل)

في قوات الجيش تحرر مواقع استراتيجية جديدة في هذه المحافظة… (تفاصيل)، تم يومنا هذا تناول خبر قوات الجيش تحرر مواقع استراتيجية جديدة في هذه المحافظة… (تفاصيل).
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قوات الجيش تحرر مواقع استراتيجية جديدة في هذه المحافظة… (تفاصيل)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع قوات الجيش تحرر مواقع استراتيجية جديدة في هذه المحافظة… (تفاصيل)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

فرضت قوات الجيش الوطني، أمس الثلاثاء سيطرتها على جبل ذيبان وعدد من المواقع الاستراتيجية الأخرى في مديرية حيفان جنوب محافظة تعز، بعد معارك عنيفة، خاضتها ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية.

ونقل موقع “سبتمبر نت” عن مصادر ميدانية أن قوات الجيش حققت تقدما ملحوظا في جبهة حيفان، وأن مقاتلات التحالف العربي شنت 7 غارات جوية، استهدفت فيها مواقع وآليات للميليشيا؛ ما أدى إلى مقتل وجرح العشرات من عناصرها.

وبينت المصادر أن الميليشيا حاولت الدفع بتعزيزات كبيرة لمحاولة استعادة المواقع التي خسرتها خلال الأيام الماضية، إلا أن قوات الجيش تصدت بشراسة لها، وكبَّدتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر