أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / القيادات المحلية للمجلس في عموم محافظات ومناطق الجنوب تدعو إلى انتفاضة شعبية

القيادات المحلية للمجلس في عموم محافظات ومناطق الجنوب تدعو إلى انتفاضة شعبية

في القيادات المحلية للمجلس في عموم محافظات ومناطق الجنوب تدعو إلى انتفاضة شعبية، تم يومنا هذا تناول خبر القيادات المحلية للمجلس في عموم محافظات ومناطق الجنوب تدعو إلى انتفاضة شعبية.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا القيادات المحلية للمجلس في عموم محافظات ومناطق الجنوب تدعو إلى انتفاضة شعبية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع القيادات المحلية للمجلس في عموم محافظات ومناطق الجنوب تدعو إلى انتفاضة شعبية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 دعت القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في عموم محافظات ومناطق الجنوب إلى انتفاضة شعبية عارمة وتظاهرات حاشدة يوم الخميس تنديداً بتدهور الأوضاع في كافة المجالات بالجنوب، وتزامناً مع انطلاق مفاوضات جنيف التي من المزمع تدشينها الخميس المقبل .

 

وأطلقت  القيادات المحلية للمجالس المحلية في عموم محافظات الجنوبية كالعاصمة عدن، ولحج، وأبين، وردفان، والضالع، وشبوة، وحضرموت وسقطرى، والمهرة، دعوات تحشيد لانتفاضة شعبية كبرى وتظاهرات تلبية لبيان قيادة المجلس الانتقالي، والتنديد بتدهور الأوضاع الاقتصادية والمعيشية والخدمية للمواطنين، بالإضافة إلى التنديد بعمليات التلاعب التي تمت لإقصاء الجنوبيين في مفاوضات جنيف من قبل الحوثيين والشرعية

اقرأ الخبر من مصدر الخبر