الرئيسية / الأخبار اليمنية / صحفي جنوبي: الانتقالي مطالب باعتذار للجنوبيين لاطلاقه أكاذيب عن الرئيس هادي؟

صحفي جنوبي: الانتقالي مطالب باعتذار للجنوبيين لاطلاقه أكاذيب عن الرئيس هادي؟

في صحفي جنوبي: الانتقالي مطالب باعتذار للجنوبيين لاطلاقه أكاذيب عن الرئيس هادي؟، تم يومنا هذا تناول خبر صحفي جنوبي: الانتقالي مطالب باعتذار للجنوبيين لاطلاقه أكاذيب عن الرئيس هادي؟.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا صحفي جنوبي: الانتقالي مطالب باعتذار للجنوبيين لاطلاقه أكاذيب عن الرئيس هادي؟، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع صحفي جنوبي: الانتقالي مطالب باعتذار للجنوبيين لاطلاقه أكاذيب عن الرئيس هادي؟، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

دعا الصحفي الجنوبي محمد فضل مرشد المجلس الانتقالي الجنوبي إلى تقديم اعتذار للجنوبيين بعد اصداره بيان أدعى فيه أن الرئيس عبد ربه منصور هادي خلف عدم السماح بمشاركتهم في مباحثاث جنيف المقبلة، وهو ما نفى صحته المبعوث الأممي إلى اليمن مارثت عريفيت.
وتحدث الصحفي محمد فضل مرشد: “البيان الصادر عن المجلس الانتقالي الجنوبي يوم أمس تحدث بالحرف الواحد “ان المبعوث الخاص تفاجأ بموقف من الرئيس هادي عبر له فيه عن رفضه التام لأي حضور لقضية الجنوب على طاولة المفاوضات في جنيف، وبشكل صريح أكد هادي ان الشرعية ستنسحب من طاولة المفاوضات إذا تم ادراج قضية الجنوب والمجلس الانتقالي الجنوبي فيها. وكذا كان شرط الحوثيين أيضاً للحضور الى جنيف”، واليوم تفاجئ الجنوبيين بتكذيب المبعوث الأممي مارثن غريفيت مزامع الانتقالي تلك، وأصبح المجلس الانتقالي ملزما اخلاقيا بتقديم اعتذار للجنوبيين وللرئيس عبد ربه منصور هادي”.
كما أضاف الصحفي الجنوبي قائلا: “الأكاذيب لا تصنع انجازات وطنية، وشعب الجنوب ليس بحاجة يومنا هذا إلى من يكذب عليهم ويضللهم ويجرهم إلى مربع الفشل السياسي الذي سقطت فيه مكونات الجنوب بامتياز بل بحاجة إلى قوى جنوبية تساند جهود الرئيس عبد ربه منصور هادي لتحسين معيشة المواطنين، ولاتزال الفرصة سانحة أمام المجلس الانتقالي للعب هذا الدور الوطني”.
واختتم “مرشد” قائلا: “الرئيس عبد ربه منصور هادي ورغم وعكته الصحية إلا أنه لم يلجئ إلى الكذب على الشعب ولم يضللهم بل يعمل جاهدا لانتشالهم من معاناتهم بالامكانيات المحدودة المتاحة له في بلد طحنه الحرب من حانب وفي الجانب الآخر تنفذ قوى سياسية فيه مخطط ضربه اقتصاديا وخدماتيا وأمنيا خدمة للرعاة الاقليميين، والشعب بات يدرك الحقيقة جيدا ومظاهرات الغاضبة لم تخرج ضد الرئيس هادي بل ضد من يفرض حصارا اقتصاديا على الجنوب ويجوع مواطنيه”.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر