الرئيسية / الأخبار اليمنية / مؤسسة رحمة للإغاثة تسلم شحنة ادوية لمستشفيات عدن

مؤسسة رحمة للإغاثة تسلم شحنة ادوية لمستشفيات عدن

في مؤسسة رحمة للإغاثة تسلم شحنة ادوية لمستشفيات عدن، تم يومنا هذا تناول خبر مؤسسة رحمة للإغاثة تسلم شحنة ادوية لمستشفيات عدن.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مؤسسة رحمة للإغاثة تسلم شحنة ادوية لمستشفيات عدن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع مؤسسة رحمة للإغاثة تسلم شحنة ادوية لمستشفيات عدن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سلمت مؤسسة رحمة للاغاثة ( امريكا) بالتعاون مع مؤسسة medglobe,cmmb, يومنا هذا شحنة ادوية لمستشفى الجمهورية  .و٢٢مايو والصداقة  بالعاصمة عدن .

وفي تصريح لوسائل الاعلام اشاد الدكتور / طارق مزيدة نائب رئيس مجلس ادارة هيئة مستشفى الجمهورية بعدن بمؤسسة رحمة للاغاثة على ارسال هذه الشحنة من الادوية الامريكية الصنع والخاصة بعلاج الاورام السرطانية والقلب والامراض المزمنة متمنيا ان يستمر هذا الدعم في ضل الحاجة الماسة للقطاع الصحي لمزيد من دعم  الاشقاء والاصدقاء.

من جانبه كشف/ محمد الكاف مندوب مؤسسة رحمة للاغاثة باليمن أن شحنة الادوية تتمثل بادوية للامراض السرطانية ومرضى القلب والامراض المستعصية.وتشمل شحنة المساعدات العلاجية كل من مستشفى الجمهورية والصداقة و٢٢ مايو بعدن والامل وابن سيناء بالمكلا ومركز الاورام والمستشفى العام بسيؤن  والمستشفى العام بمحافظة مأرب .

حضر عملية استلام شحنة الادوية الدكتور/ محسن الحقبي نقيب الاطباء ورئيس قسم المخ والاعصاب بمستشفى الجمهورية .

 

*من عبدالسلام هائل – تصوير / زكي اليوسفي

اقرأ الخبر من مصدر الخبر