الرئيسية / الأخبار اليمنية / مدير عام التواهي : سنضرب بيد من حديد كل من يحاول المساس بمستقبل طلابنا وطالباتنا

مدير عام التواهي : سنضرب بيد من حديد كل من يحاول المساس بمستقبل طلابنا وطالباتنا

في مدير عام التواهي : سنضرب بيد من حديد كل من يحاول المساس بمستقبل طلابنا وطالباتنا، تم يومنا هذا تناول خبر مدير عام التواهي : سنضرب بيد من حديد كل من يحاول المساس بمستقبل طلابنا وطالباتنا.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مدير عام التواهي : سنضرب بيد من حديد كل من يحاول المساس بمستقبل طلابنا وطالباتنا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع مدير عام التواهي : سنضرب بيد من حديد كل من يحاول المساس بمستقبل طلابنا وطالباتنا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

عقد مدير عام مديرية التواهي الأستاذ/ عبد الحميد ناصر الشعيبي، اجتماع مع إدارة مكتب التربية في المديرية الممثلة بالأستاذ أنيس حجر، وكذا أعضاء المجلس التربوي، وذلك لمناقشة عدد من القضايا التعليمية .

 

 

وناقش المجتمعون، حزمة من القضايا التي تواجه العملية التعليمية في المديرية، والتي من أبرزها تأهيل مبنى ثانوية تمنع (للبنات)، وإخلائها من الأسر النازحة لجعلها مناسبة لاستقبال الطالبات، وسبل تسيير العملية التعليمية لمرحلة الثانوية في مبنى النيابة العامة ( مؤقتاً ) .

 

 

ووجه مدير عام مديرية التواهي عبد الحميد ناصر، كلا من مدير مكتب الأشغال، ومدير التربية والتعليم، في المديرية، بالنزول الى المبنى المؤقت ورفع ما يحتاجه من ترميمات لإجرائها، لتوفير محيط مناسب للطالبات .

 

 

كما أكد بأنه ” سيتم الضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بمستقبل طلابنا، وطالباتنا ” .  

 

 

من جانبه، عبر مدير مكتب التربية والتعليم في المديرية الأستاذ انيس حجر، عن شكره لجهود السلطة المحلية، واهتمامها المتواصل بالعملية التعليمية، ودعمها الا محدود، مؤكداً على مواصلة الجهود للتخلص من جميع المشاكل التي تقف كـ حجر عثرة .

 

 

حضر اللقاء، مدير مكتب مدير عام مديرية التواهي الأستاذ محمد حيدرة، ورئيس لجان أحياء المديرية علي النمري، ومديرة ثانوية تمنع، ومدرسة أبن سيناء، وأعضاء المجلس التربوي في المديرية .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر