الرئيسية / الأخبار اليمنية / رجل أعمال عدني يقدم دعماً لمرضى السرطان في اليمن

رجل أعمال عدني يقدم دعماً لمرضى السرطان في اليمن

في رجل أعمال عدني يقدم دعماً لمرضى السرطان في اليمن، تم يومنا هذا تناول خبر رجل أعمال عدني يقدم دعماً لمرضى السرطان في اليمن.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رجل أعمال عدني يقدم دعماً لمرضى السرطان في اليمن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع رجل أعمال عدني يقدم دعماً لمرضى السرطان في اليمن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وزع فريق مبادرة “لك يا الله”، يومنا هذا ،بالمستشفى الجهوري التعليمي والمركز الوطني للأورام السرطانية بصنعاء،حصص غذائية للمرضى بدعم رجل الخير حسام ثابت.

استهدفت المبادرة ألف من المرضى والكوادر الطبية والإدارية العاملة في المستشفى والمركز .

وخلال التوزيع أوضحت رئيسة المبادرة أحلام محمود مرشد أن المبادرة تستهدف للمرة الثانية توزيع حصص ووجبات غذائية على المرضى والكوادر الطبية والإدارية العاملة بالمستشفيات تقديرًا لجهودهم في خدمة المرضى.

وأشارت إلى أن تقديم المبادرة لهذه الحصص والوجبات يأتي إنطلاقاً من واجبها الخيري والإنساني في تقديم الدعم المعنوي للأطباء والكوادر الطبية والإدارية إضافة إلى تقديم الدعم النفسي للمرضى من الأطفال بما يسهم في تخفيف معاناتهم.

وذكرت أن للمبادرة مشاريع خيرية منها: حملة العودة إلى المدرسة وتوزيع الخبز الخيري للفقراء وتوزيع فرش وبطانيات خلال فصل الشتاء لتخفيف معاناة المواطنين.

ودعت مرشد المنظمات والجمعيات والمؤسسات لتشجيع هذه المبادرات وتقديم الدعم للكوادر الطبية العاملة في المستشفيات والمرافق الطبية.
وقدم رجل الأعمال العدني ونائب مدير مصنع “ستار سمنت” حسام فضل ثابت، دعما للمرضى في مستشفى الكويت، وتأتي أعمال ثابت لدعم المرضى في صنعاء بعد أن قدم دعما لمستشفيات عدن من أجل مواجهة مرض الكوليرا.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر