أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / عــــــــاجل : الأمير أحمد بن عبدالعزيز يخرج عن صمته ويكشف حقيقة تصريحاته بشأن الملك وولي عهده وحرب اليمن..انظر

عــــــــاجل : الأمير أحمد بن عبدالعزيز يخرج عن صمته ويكشف حقيقة تصريحاته بشأن الملك وولي عهده وحرب اليمن..انظر

في عــــــــاجل : الأمير أحمد بن عبدالعزيز يخرج عن صمته ويكشف حقيقة تصريحاته بشأن الملك وولي عهده وحرب اليمن..انظر، تم يومنا هذا تناول خبر عــــــــاجل : الأمير أحمد بن عبدالعزيز يخرج عن صمته ويكشف حقيقة تصريحاته بشأن الملك وولي عهده وحرب اليمن..انظر.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عــــــــاجل : الأمير أحمد بن عبدالعزيز يخرج عن صمته ويكشف حقيقة تصريحاته بشأن الملك وولي عهده وحرب اليمن..انظر، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع عــــــــاجل : الأمير أحمد بن عبدالعزيز يخرج عن صمته ويكشف حقيقة تصريحاته بشأن الملك وولي عهده وحرب اليمن..انظر، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

  نقلت وكالة الانباء المملكة تصريح من الأمير أحمد بن عبدالعزيز آل سعود يؤكد فيه أن ما نشر في وسائل التواصل الاجتماعي أو الإعلام غير دقيق .

واخبر الامير في تصريحه :”لقد أوضحت أن الملك وولي العهد مسؤولان عن الدولة وقراراتها وهذا صحيح لما فيه أمن واستقرار البلاد والعباد، ولهذا لا يمكن تفسير ما ذكرت بغير ذلك”.

وجاء تصريح الامير السعودي ردا على مقطع فيديو نشر يوم امس في مواقع التواصل الاجتماعي وتداوله نشطاء على نطاق واسع ، ظهر فيه الأمير يتحدث لعدد من الاشخاص الذين هتفوا أمامه أثناء دخوله لمقر إقامته في لندن، بهتافات عن سياسة العائلة الحاكمة في المملكة، بأن أسرة “آل سعود” لا دخل لها بهذه السياسة وأن المسؤولية تقع كاملة على الملك سلمان وولي عهده.

قد يهمـــــــــــــــــك : 

واقترب الأمير السعودي البارز من الاشخاص وتحدث إليهم، قائلا: “ليش تقولون على آل سعود؟ آل سعود إيش دخلهم بهذا الهتاف لا ناقة لهم ولا جمل بالذي يحدث في أفراد معينين هم المسؤولين”، ليجيب على تساؤل محتج عن هوية المسؤولين بالقول: “المسؤولين الملك وولي عهده ومسؤولين آخرين”.

وردا على مطالبة المحتجين وقف حرب اليمن، تحدث الأمير: “أنا تمنيت الحرب في اليمن توقف يومنا هذا قبل بكرة”و واخبر ان شاء الله توقف الحرب , فيما دعا محتج آخر لوقف ما وصفه بـ”القمع في البحرين”، ليرد الأمير بالقول: “إن شاء الله”.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز