الرئيسية / الأخبار اليمنية / ورد الان : الحكومة تعلن قبل قليل قرارات جديدة وحاسمة لوقف تدهور الريال اليمني (نصها)

ورد الان : الحكومة تعلن قبل قليل قرارات جديدة وحاسمة لوقف تدهور الريال اليمني (نصها)

في ورد الان : الحكومة تعلن قبل قليل قرارات جديدة وحاسمة لوقف تدهور الريال اليمني (نصها)، تم يومنا هذا تناول خبر ورد الان : الحكومة تعلن قبل قليل قرارات جديدة وحاسمة لوقف تدهور الريال اليمني (نصها).
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ورد الان : الحكومة تعلن قبل قليل قرارات جديدة وحاسمة لوقف تدهور الريال اليمني (نصها)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع ورد الان : الحكومة تعلن قبل قليل قرارات جديدة وحاسمة لوقف تدهور الريال اليمني (نصها)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أقر مجلس الوزراء برئاسة الدكتور أحمد عبيد بن دغر في ، عددًا من القرارات والاجراءات الكفيلة بوقف تدهور العملة وتخفيف من معاناة المواطنين.

ووفقًا لما نشرته وكالة سبأ الرسمية  فقد أكد المجلس خلال اجتماعه مساء يومنا هذا الثلاثاء، باللجنة الاقتصادية، دعمه لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الرئيس في اجتماعه، الأحد الماضي، باللجنة الاقتصادية، والتي نصت على بالعمل بصورة فاعلة وعاجلة وسريعة من خلال دراسة الحالة الاقتصادية ووضع التدابير الكفيلة بعودة الاستقرار التمويني والغذائي والخدماتي إلى وضعها الطبيعي وشدد المجلس الوزراء على وقوفه بحزم أمام الاختلالات والظواهر التي تسببت في تراجع قيمة الريال، ومن بينها المضاربة التي تقف خلفها محلات الصرافة غير المرخصة، والتي تسعى إلى الربح السريع على حساب معيشة المواطن واستقرار المجتمع والوطن.

قد يهمــــــــــــــك: 

عــــــــاجل : اعلان عسكري هام وخطير ورد للتو من قوات طارق صالح بالساحل الغربي..انظر
 

وجدد مجلس الوزراء حرص الحكومة على تحسين أوضاع المواطنين الذين أنهكتهم الحرب وضمان استمرار الحياة الطبيعية لهم، وذلك من خلال اتخاذ كافة التدابير والإجراءات لدعم استقرار العملة المحلية وتعافيها أمام سلة العملات الأجنبية، وتصحيح قيم السلع الغذائية الأساسية بما يمنع حالة القلق التي سيطرت على الأسواق اليمنية.
 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز