الرئيسية / الأخبار اليمنية / إيرادات فلكية بالمليارات من قناة السويس في جمهورية مصر

إيرادات فلكية بالمليارات من قناة السويس في جمهورية مصر

في إيرادات فلكية بالمليارات من قناة السويس في جمهورية مصر، تم يومنا هذا تناول خبر إيرادات فلكية بالمليارات من قناة السويس في جمهورية مصر.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا إيرادات فلكية بالمليارات من قناة السويس في جمهورية مصر، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع إيرادات فلكية بالمليارات من قناة السويس في جمهورية مصر، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


أوضح تقرير رسمي صادر عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في جمهورية مصر، أن إيرادات قناة السويس خلال الـ7 أشهر الأولى من العام الجاري، بلغت 58.6 مليار جنيه… وسجل شهر مايو 2018 أكثر الأشهر ارتفاعا من حيث قيمة إيرادات القناة خلال الفترة المشار إليها من العام الجاري،، وبلغ عائدات القناة في هذا الشهر بقيمة 8.9 مليار جنيه…. وبلغت إيرادات قناة السويس خلال شهر يوليو الماضي 8.8 مليار جنيه، بارتفاع 800 مليون جنيه عن الشهر المماثل “يوليو 2017″، والذي بلغت الإيرادات فيه 8 مليارات جنيه، وبزيادة نحو 100 مليون جنيه عن شهر يونيو 2018، والذي بلغت إيرادات القناة خلاله 8.7 مليار جنيه….،، وأصدرت الحكومه المصريه عبر 4 مصارف، شهادات باسم قناة السويس عام 2014 بفائدة سنوية 12% بغرض تمويل مشروع التفريعة الجديدة لقناة السويس، وجمعت الحكومة مايقارب 68 مليار جنيه….

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز