الرئيسية / الأخبار اليمنية / الإرياني: الرئيس هادي وجه وفد جنيف بأولوية إطلاق سراح الأسرى والمعتقلين والإفراج عن جثمان صالح

الإرياني: الرئيس هادي وجه وفد جنيف بأولوية إطلاق سراح الأسرى والمعتقلين والإفراج عن جثمان صالح

في الإرياني: الرئيس هادي وجه وفد جنيف بأولوية إطلاق سراح الأسرى والمعتقلين والإفراج عن جثمان صالح، تم يومنا هذا تناول خبر الإرياني: الرئيس هادي وجه وفد جنيف بأولوية إطلاق سراح الأسرى والمعتقلين والإفراج عن جثمان صالح.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الإرياني: الرئيس هادي وجه وفد جنيف بأولوية إطلاق سراح الأسرى والمعتقلين والإفراج عن جثمان صالح، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع الإرياني: الرئيس هادي وجه وفد جنيف بأولوية إطلاق سراح الأسرى والمعتقلين والإفراج عن جثمان صالح، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كشف وزير الإعلام معمر بن مطهر الارياني ان الرئيس عبدربهمنصور_هادي اصدر توجيهاته للوفد المفاوض عن الحكومة الشرعية بوضع قضية الإفراج عن جثمان الرئيس السابق علي عبدالله صالح وإطلاق أبناءه وقيادات المؤتمر وجميع القيادات والصحفيين والناشطين الأسرى والمعتقلين على رأس أولوياتهم في مشاورات جنيف.

وغرد الارياني على تويتر قائلا: توجيهات الرئيس هادي تؤكد من حديث أنه ينطلق في قراراته من موقع الأب المسئول عن جميع أبناءه.

مؤكدا أنها رسالة هامة ينبغي أن يلتقطها الجميع داخل المؤتمر الشعبي العام وخارجه بضرورة العمل الصادق والبناء لطي صفحة الماضي والاتجاه نحو المستقبل لاستعادة الدولة ورفع المعاناة عن كاهل الشعب.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر