أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / منظمة المانية تدعوإلى العمل على تحسين وصول منظمات الإغاثة إلى المتضررين من الحرب في اليمن.

منظمة المانية تدعوإلى العمل على تحسين وصول منظمات الإغاثة إلى المتضررين من الحرب في اليمن.

في منظمة المانية تدعوإلى العمل على تحسين وصول منظمات الإغاثة إلى المتضررين من الحرب في اليمن.، تم يومنا هذا تناول خبر منظمة المانية تدعوإلى العمل على تحسين وصول منظمات الإغاثة إلى المتضررين من الحرب في اليمن..
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا منظمة المانية تدعوإلى العمل على تحسين وصول منظمات الإغاثة إلى المتضررين من الحرب في اليمن.، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع منظمة المانية تدعوإلى العمل على تحسين وصول منظمات الإغاثة إلى المتضررين من الحرب في اليمن.، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

دعت منظمة ويلثونجيرهيف طرفي المشاورات اليمنية في السويد إلى العمل على تحسين ظروف وصول منظمات الإغاثة إلى المتضررين من الحرب في اليمن.

واخبرت المنظمة التي تعد واحدة من أكبر منظمات المعونة الخاصة في ألمانيا في بيان لها على موقعها الإلكتروني إن منظمات الإغاثة تحتاج للوصول لجميع المتضررين من الحرب داخل اليمن، لتسهيل عملية إغاثتهم وإيصال الإمدادات الإغاثية لهم.

وحثت المنظمة في بيانها الذي ترجمه انباء اليمن الان .. الموقع بوست على عدم السماح لتحويل الجوع إلى وسيلة في الحرب الجارية باليمن، مؤكدة أن اليمن يعاني يومنا هذا من أسوأ الكوارث الإنسانية.

ووفقا لبيانات المنظمة فهي مستقلة سياسيا وغير طائفية، وتعمل من أجل القضاء على الجوع بحلول العام 2030م.

وتركز المنظمة في مشاريعها على المناطق المتضررة من الكوارث ومشاريع إعادة الإعمار، ومشاريع التعاون الإنمائي طويلة الأجل مع المنظمات الشريكة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر