أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / بلادنا تشارك في اجتماع وزراء الصحة لدول حوض شرق المتوسط في سلطنة عمان

بلادنا تشارك في اجتماع وزراء الصحة لدول حوض شرق المتوسط في سلطنة عمان

وكالة الانباء اليمنية في بلادنا تشارك في اجتماع وزراء الصحة لدول حوض شرق المتوسط في سلطنة عمان، تم يومنا هذا تناول خبر بلادنا تشارك في اجتماع وزراء الصحة لدول حوض شرق المتوسط في سلطنة عمان.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بلادنا تشارك في اجتماع وزراء الصحة لدول حوض شرق المتوسط في سلطنة عمان، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع بلادنا تشارك في اجتماع وزراء الصحة لدول حوض شرق المتوسط في سلطنة عمان، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

صلاله -سبأنت
شاركت بلادنا في اجتماع وزراء الصحة لدول حوض شرق المتوسط مع منظمة الصحة العالمية المنعقد خلال الفترة من 3 وحتى 5سبتمبر الجاري في مدينة صلاله بسلطنة عمان بوفد ترأسه وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم.

واستعرض باعوم خلال الاجتماع ،الوضع الصحي في بلادنا وجهود الحكومة المبذولة بالتنسيق مع المانحين لتحسين الوضع الصحي جراء الدمار الذي طاله اثر الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية.

كما التقى وزير الصحة على هامش المؤتمر عدد من رؤوساء الوفود المشاركين في الاجتماع لمناقشة الوضع الصحي في بلادنا وامكانيات المساهمة في دعم القطاع الصحي في بلادنا.

وتم خلال الاجتماع التوقيع على اتفاقية التغطية الصحية الشاملة لدول حوض شرق المتوسط 2030م.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر