الرئيسية / الأخبار اليمنية / تحت شعار (عاملني كإنسان .. نعم للتعايش السلمي) .. مبادرة وعي تنظم ندوة بالعاصمة عدن

تحت شعار (عاملني كإنسان .. نعم للتعايش السلمي) .. مبادرة وعي تنظم ندوة بالعاصمة عدن

في تحت شعار (عاملني كإنسان .. نعم للتعايش السلمي) .. مبادرة وعي تنظم ندوة بالعاصمة عدن، تم يومنا هذا تناول خبر تحت شعار (عاملني كإنسان .. نعم للتعايش السلمي) .. مبادرة وعي تنظم ندوة بالعاصمة عدن.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تحت شعار (عاملني كإنسان .. نعم للتعايش السلمي) .. مبادرة وعي تنظم ندوة بالعاصمة عدن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع تحت شعار (عاملني كإنسان .. نعم للتعايش السلمي) .. مبادرة وعي تنظم ندوة بالعاصمة عدن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نظمت مبادرة (وعي … عاملني كإنسان ) صباح يومنا هذا الثلاثاء في قاعة مقر دعم الشباب من اجل السلام م/خورمكسر بعدن الندوة التدريبية والنقاشية.

حيث عقدت مبادرة وعي بالاشتراك مع مركز دعم الشباب (YFDP) الفرنسية ندوة في بناء السلام والتعايش بحضور نخبة من الشباب رواد السلام .

وتناول رئيس مبادرة وعي الصحفي والممثل هويد الكلدي في الندوة الذي حضرها “23” ناشط وناشطة , مجمل القضايا الشائكة التي يعاني منها المجتمع في عدن , مؤكدا من خلال مبادرته التي أطلقها في يوليو الماضي أنها سوف تتطلق أوراق التوعية ميدانيا في كافة المعسكرات العسكرية والشرطة والأمن مضيفا الأهداف الخاصة التي تنفذها المبادرة في الجانب الثقافي والسياسي والاجتماعي تباعا للعسكري من أجل بناء السلام والتعايش السلمي .

وأشار الكلدي ان الفترة القادمة سيكون العمل في التوعية ميدانيا حيث أنه خلال الفترة الماضية عمل على التواصل والتنسيق مع مختصي الأماكن المستهدفة , شاكرا منظمة (YFDP) الفرنسية على احتضانها مثل تلك المبادرات وشكر كافة الشباب الحقوقيين ومنظمات ومبادرات على حضورهم الندوة .

حيث شملت الدورة فئة الشباب باعتبارهم الجيل المتأثر في إيصال رسائل السلام وخاصة بعد حرب عدن الأخيرة .

الجدير بالذكر أنه قد شارك في الدورة “23” متدرب ومتدربة والتي استمرت ليوم واحد ،بقيادة رئيس ونائب مبادرة (وعي) عاملني كإنسان وتمحور التدريب حول كيفية الوعي والتعايش .

حيث وضع الشباب رؤى مستقبلية لبناء السلام في عدن مع توصيات خرجت بها الندوة من قبل صناع المستقبل نحو وطن للتعايش والمودة آملين من المبادرات في عدن أن تحذو نحو مبادرة وعي لتحقيق الهدف .

من ناحيتهم سعد الحضور بالندوة التي اقامتها مبادرة وعي التي لاقت تقبل كبير وتفاعل, وتعد أول مبادرة تستهدف كافة الشرائح في مناطق الجنوب المحررة .
حضر الندوة العديد من نشطاء ودعاة السلام من فئة الشباب.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر