أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / قائد اللواء الأول حماية رئاسية يعزي مدير المؤسسة الاقتصادية في وفاة أحد مرافقيه إثر حادث مروري

قائد اللواء الأول حماية رئاسية يعزي مدير المؤسسة الاقتصادية في وفاة أحد مرافقيه إثر حادث مروري

في قائد اللواء الأول حماية رئاسية يعزي مدير المؤسسة الاقتصادية في وفاة أحد مرافقيه إثر حادث مروري، تم يومنا هذا تناول خبر قائد اللواء الأول حماية رئاسية يعزي مدير المؤسسة الاقتصادية في وفاة أحد مرافقيه إثر حادث مروري.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قائد اللواء الأول حماية رئاسية يعزي مدير المؤسسة الاقتصادية في وفاة أحد مرافقيه إثر حادث مروري، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع قائد اللواء الأول حماية رئاسية يعزي مدير المؤسسة الاقتصادية في وفاة أحد مرافقيه إثر حادث مروري، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

رفع قائد اللواء الاول حماية رئاسية العميد الركن سند الرهوة برقية عزاء ومواساة للمدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية الأستاذ سامي صالح السعيدي في وفاة أحد مرافقيه وجرح خمسة آخرون من أفراد حراسته إثر انقلاب طقم عسكري اثناء عودتهم عصر يومنا هذا الثلاثاء إلى منطقة مكرارة في محافظة أبين.

وأعرب قائد اللواء الأول حماية رئاسية العميد الركن سند الرهوة بأسمه شخصياً وباسم منتسبي اللواء عن صادق العزاء وعميق المواساة للمدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية الأستاذ سامي السعيدي وأسرة الفقيد في هذا المصاب الجلل.

مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمد فقيدهم بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله و ذويه الصبر والسلوان، كما نسأل الله عز وجل أن يشفي الجرحى.

إنا لله إنا إليه راجعون 

عميد ركن / سند الرهوة
قائد اللواء الأول حماية رئاسية

اقرأ الخبر من مصدر الخبر