أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / شاهر يلتقي رئيس النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين

شاهر يلتقي رئيس النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين

وكالة الانباء اليمنية في شاهر يلتقي رئيس النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين، تم يومنا هذا تناول خبر شاهر يلتقي رئيس النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا شاهر يلتقي رئيس النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع شاهر يلتقي رئيس النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تونس- سبأنت
التقى المستشار الإعلامي بسفارة بلادنا في تونس اسكندر شاهر سعد ،يومنا هذا ،رئيس النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين ناجي البغوري.

وأطلع المستشار الإعلامي نقيب الصحفيين التونسيين على مستجدات الأوضاع في بلادنا وجهود إحلال السلام وآثار الحرب المدمرة على قطاع الصحافة ..مشيراً إلى حجم الانتهاكات التي يتعرض لها الصحفيون اليمنيون وتجريف المؤسسات الإعلامية من قبل المليشيا الانقلابية..مؤكداً على أهمية التنسيق والتعاون بين نقابة الصحفيين اليمنيين والنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين فيما يتعلق بالهموم المشتركة وأهمية التضامن مع صحفيي اليمن الذين يتعرضون لأبشع الانتهاكات من القتل والقنص والاختطاف والتعذيب والتهديد والفصل من العمل والتهجير القسري.

من جاببه أعرب رئيس النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين عن تضامنه الكامل مع الصحفيين اليمنيين ورفض الانتهاكات التي يتعرضون لها بمختلف أشكالها.

واتفق الجانبان بحضور ممثل نقابة الصحفيين اليمنيين أمين العزعزي على عقد ندوة تسلط الضوء على الانتهاكات ضد الصحفيين والاعلاميين اليمنيين ووقفة تضامنية منتصف سبتمبر الجاري بمشاركة واسعة من الصحفيين التونسيين ونشطاء المجتمع المدني ووسائل الإعلام في تونس .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر