أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / أول رد قوي وساخر على تصريحات نجل شقيق صالح بشأن صحة الرئيس "هادي"..شاهد

أول رد قوي وساخر على تصريحات نجل شقيق صالح بشأن صحة الرئيس "هادي"..شاهد

في أول رد قوي وساخر على تصريحات نجل شقيق صالح بشأن صحة الرئيس "هادي"..شاهد، تم يومنا هذا تناول خبر أول رد قوي وساخر على تصريحات نجل شقيق صالح بشأن صحة الرئيس "هادي"..شاهد.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أول رد قوي وساخر على تصريحات نجل شقيق صالح بشأن صحة الرئيس "هادي"..شاهد، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اخبار اليمن اليوم .
وتحدث موضوع أول رد قوي وساخر على تصريحات نجل شقيق صالح بشأن صحة الرئيس "هادي"..شاهد، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سخر المحامي محمد مهدي المسوري من يحيى محمد صالح، الذي شغل في عهد الرئيس المقتول علي صالح منصب رئيس جهاز الأمن المركزي.

يأتي ذلك عقب منشور ليحيى صالح هاجم فيه الرئيس هادي بشدة، وبدا شامتاً منه جراء الأنباء التي تحدثت عن نقله الى أمريكا للعلاج.

قد يهمـــــــــــك: 

وتحدث المسوري في منشور رصده (المشهد اليمني) أن يحيى صالح بحاجة لتنفيذ ثلاثة أشياء، أولها أخذ إجازة طويلة ومنعه من جميع وسائل التواصل، وهو ما عده مراقبون سخرية بالغة من يحيى صالح، الذي لا يتحدث بفطنة وبعقل راجح بحسب ما فهم من كلام المحامي، أو كما يقول الأب لولده الشقي الذي يتسبب لسانه بأشياء محرجة: لا تتكلم إلا يوم العيد.

كما طالبه بتغيير غالبية مستشاريه.، بالإضافة الى إعادة تذكيره بأن قاتل صالح والزوكا هو الحوثي وليس الرئيس هادي.

المعلقون أبدوا سخرية كبيرة من يحيى صالح، فقال أحدهم: لا تقلق يا مسوري من منشورات الفندم يحيى.. لا أحد يأبه له. وحتى من كان يعتقد أنه شخصية محنكة اكتشف انه خفيف عقل، والدليل تصريحاته عقب مقتل عمه صالح بساعات.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز