أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / الميليشيات تستهدف بقذائف الهاون منازل المواطنين بقرية النخيل في الحديدة

الميليشيات تستهدف بقذائف الهاون منازل المواطنين بقرية النخيل في الحديدة

في الميليشيات تستهدف بقذائف الهاون منازل المواطنين بقرية النخيل في الحديدة، تم يومنا هذا تناول خبر الميليشيات تستهدف بقذائف الهاون منازل المواطنين بقرية النخيل في الحديدة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الميليشيات تستهدف بقذائف الهاون منازل المواطنين بقرية النخيل في الحديدة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع الميليشيات تستهدف بقذائف الهاون منازل المواطنين بقرية النخيل في الحديدة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قصفت ميليشيا الحوثي الإنقلابية، بقذائف الهاون، منازل المواطنين في قرية النخيل بمحافظة الحديدة، وذلك في إطار عملياتها الإجرامية وإنتهاكاتها بحق المدنيين في المحافظة.


كما ذكر المركز الإعلامي لألوية العمالقة، يومنا هذا الثلاثاء، أن قصف الميليشيات تسبب بسقوط قتلى وجرحى في صفوف المدنيين إلى جانب إلحاق أضراراً بالغة بالمنازل التي تم إستهدافها بشكل عشوائي فيما تعرضت منازل أخرى لتدمير كلي.. مشيراً إلى أن إنتهاكات الميليشيات أجبرت الميليشيات في سكان قرية النخيل على النزوح وتشرد أهلها الذين معظمهم من النساء والأطفال والمسنين.

وفي سياق الإنتهاكات، أفاد مصدر محلي، أن الميليشيات الإنقلابية، تواصل تهجير سكان الأحياء في محافظة الحديدة، وأجبرت سكان حي الزهور على ترك منازلهم التي تم تحويلها إلى ثكنات عسكرية ومخازن لأسلحتها.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر